أغنى 10 ممثلات بورنو في العالم

بإعتراف جميعهن، ما تشاهدونه من أفلام البورنو غير واقعي، وهو بالأساس أداء تمثيلي بحت، وأن الجنس ليس كذلك، ورغم ذلك يُقبل الكثير من الأشخاص حول العالم على مشاهدة أفلام البورنو، بطريقة جعلت من ممثلات البورنو نجمات عالميات، بل وأحاطتهن وسائل الإعلام (link is external) والمواقع باهتمام بالغ، أكسبتهن شهرة واسعة، وبالطبع أتت الشهرة بالأموال والثروات الطائلة، فلم يجد هؤلاء النجمات أفضل من أجسادهن وبعض الإغراء الممزوج بالوقاحة، ليصرن من ميليونرات العالم.

وإليك تقرير نشره موقع “FULL NET WORTH” عن أغنى ممثلات البورنو وثرواتهن..

ساني ليون

وهي واحدة من أكثر نجمات البورنو متابعة حول العالم، بدأت حياتها كعارضة أزياء، قبل أن تكتشفها شركة إنتاج أفلام البورنو “Vivid Entertainment”، وتضع خطواتها الأولى للعمل في هذا المجال.
تبلغ ثروة ساني الهندو-كندية 2.5 مليون دولار، وقد أُطلق عليها الكثير من الألقاب، منها “الدلوعة” التي أطلقتها عليها مجلة “Penthhouse” الرجالية، كما وضعتها مجلة “Maxim” كأفضل النجوم الإباحية في 2010.

ساشا جراي

وهي ممثلة بورنو إنجليزية، تبلغ من العمر 28 عامًا.
بدأت مسيرتها الإباحية عندما كانت في عمر الـ18، ومنذ ذلك الحين شاركت فيما يزيد عن 250 فيلمًا إباحيًا، كما إنها لا تُمانع في أداء الأدوار الإباحية المُختلفة من الجنس الشرجي، والسحاق، والجنس العرقي.

تبلغ ثروتها اليوم 3 ملايين دولار.

جينا هيز

الأمريكية ذو الأصل الإسباني، وُلدت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وبدأت عملها في مجال البورنو عندما كانت في الـ19 من عمرها.
تبلغ ثروة صاحبة الـ24 عامًا 3.5 مليون دولار، ولديها شركة (link is external) انتاج Jennaration X Studios.
يُذكر أن جينا يُطلق عليها لقب “الفتاة القذرة” لما تستخدمه من وسائل في أفلامها.

كاتي مورجان

واسمها الحقيقي “سارة كاراديان” وهي أمريكية الأصل، وُلدت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.
تركت العمل في مجال البورنو بعد زواجها، ولكن بقي اسمها في الأوساط الإباحية، حيث قدمت برنامجًا تحت اسم “ممارسة الجنس مع كاتي مورجان” تحدثت فيه عن صناعة أفلام البورنو والعلاقت الجنسية.
تبلغ ثروتها 4.5 مليون دولار.

 

بري أولسون

ثالث أمريكية ضمن القائمة، ووُلدت بري بولاية تيكساس الأمريكية.
هيمنت بري على صناعة الأفلام الإباحية لفترة طويلة، صنعت من خلالها ثروتها الطائلة، والتي تبلغ 5 ملايين دولار.

 

ماريا تاكاجي

الآسيوية الوحيدة ضمن القائمة وهي يابانية الأصل، بدأت عملها بالتقاط صور عارية، قبل أن تقتحم عالم الأفلام الإباحية المُصورة.
حصلت على جائزة أفضل ممثلة إباحية 5 مرّات، ولكنها لم تستمر في العمل طويلًا، بل فقط حصدت ثروتها التي بلغت 5 ملايين دولار أيضًا كسابقتها.

تريسي لوردز

الأمريكية الرابعة ضمن القائمة، والتي بدأت حياتها ككاتبة ومُخرجة، قبل أن يتحول الأمر إلى تصوير الأفلام الإباحية.

بدأت حياتها أيضًا كموديل عارية على أغلفة المجلات والمواقع (link is external)، ثم صورت الكثير من الأافلام الإباحية، وتبلغ ثروتها 7 ملايين دولار.

 

جيسي جين

اسمها الحقيقي “سيدني تايلور” وهي الأمريكية الخامسة ضمن القائمة.
تبلغ ثروة صاحبة الـ35 عام 8 ملايين دولار، ولكنهم ليسوا من الأفلام الإباحية فقط، بل تمتلك جيسي أحد أكبر مصانع التكيلا، وهي إحدى أنواع الخمور.

تيرا باتريك

وهي ممثلة بورنو أمريكية أيضًا أي السادسة ضمن القائمة، واسمها الحقيقي ليندا آن هوبكينز.
وبالرغم من سمارها إلا أن تيرا من أهم وأكثر ممثلات البورنو جاذبيةً، وتمتلك شركة (link is external) انتاج تُدعى “Teravision” بجانب عملها في مجال الأفلام الإباحية، وتبلغ ثروتها 15 مليون دولار.

جينا جيمسون

أو “ملكة الإباحية” كما يُطلقون عليها، سابع أمريكية ضمن القائمة، بدأت عملها كراقصة تعري في الملاهي الليلية، ثم العمل في مجلة “بلاي بوي” الإباحية، قبل أن تصل للعالمية بتمثيلها الأفلام الإباحية.
تبلغ جينا من العُمر 41 عام، وبلغت ثروتها الـ30 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *