الرئيسية / فن ومشاهير / نيكول سابا توضح سر غيابها عن رمضان

نيكول سابا توضح سر غيابها عن رمضان

نفت النجمة اللبنانية نيكول سابا في تصريحات خاصة وجود أي خلافات مع الفنان المصري محمد رمضان بسبب إعتذارها عن المُشاركة معه في عمل مسرحي، حيث اشارت نيكول إلي أن إعتذارها جاء بسبب إرتباطها بعدة أعمال فنية علي الصعيدين التمثيلي والغنائي مما جعلها تعتذر لعدم التعرض لضغوطات كبيرة بسبب الإرتباط بعدة أعمال في وقت واحد. 

وأضافت نيكول: “أخاف من الإرتباط بالمسرح الذي يتطلب التواجد بشكل يومي إما من أجل البروفات أو للعروض اليومية فيما بعد، وأنا في الوقت الحالي وخلال الفترة المُقبلة لدي مشاريع فنية مُتفقة عليها ولا أستطيع أن أُعطلها وخاصة أننا بدأنا في العمل عليها بالفعل، فأنا لم أعتذر بسبب محمد رمضان كما أشاعت الصحافة وعلي العكس أُرحب للغاية بالتعاون معه”.

 

ومن جانبها أشارت نيكول إلي أنها مشغولة في الفترة الحالية بأعمال درامية وسينمائية حيث تُشارك في بطولة مُسلسل “ولاد تسعة” إلي جانب مشروع سينمائي جديد لا تُريد الإفصاح عنه في الوقت الحالي، مؤكدة علي أنها تسعي وتطمح للتنوع والعمل ما بين السينما والدراما دون التركيز علي طرف واحد حتي تقوم بإحداث التوازن.

 

ومن جانبه تكشف نيكول سبب عدم مُشاركتها في موسم رمضان المُقبل بأي أعمال درامية وقالت: “عُرضت علي أعمال كثيرة إعتذرت عنها لأنني لم أجدها مُناسبة بالنسبة لي أو تُشكل إضافة، فليس من الضروري الظهور كل عام بل العمل الجيد هو من يتحكم في ظهوري أو لا، فأنا لا اعمل بمبدأ التواجد علي الإطلاق”.

 

وعلي الصعيد الغنائي أكدت نيكول لنا أنها تُجهز لعدة اغنيات ستقوم بطرحها بطريقة مُنفردة، حيث أوضحت أنها إختارت بعض الأغنيات ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية علي أن تقوم بالتسجيل خلال الايام المُقبلة تمهيداً لطرح إحداهما علي موسم عيد الفطر المُقبل.

عن الاميره يارا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *