السقا يكشف سر تقديم جزء ثانِ من “تيمور وشفيقة”

أكد الفنان أحمد السقا في تصريحات صحافية علي أنه إنتهي من من تصوير جميع مشاهده في فيلم “من 30 سنة” الذي يعود به للسينما ويعود للتعاون مع حليفة نجاحه النجمة مني زكي بعد غياب فترة عن التعاون سوياً.

 

وأشار السقا إلي أنه من المُحتمل أن يُقدم جزء ثانِ من فيلم “تيمور وشفيقة” الذي حقق نجاح كبير وقت تم عرضه في السينما، حيث يؤكد السقا أنه مُتفق هو ومني زكي علي فكرة تقديم جزء ثانِ من هذا العمل، فلقد تحدث مع السيناريست تامر حبيب علي كتابة جزء ثانِ من العمل بأحداث جديدة وإستكمالاً للجزء الأول الذي حقق نجاح كبير مع الناس.

 

ويوضح السقا سر غياب مُني زكي عن أفيش فيلم “من 30 سنة” وقال أن إرتباطها بتصوير مُسلسل “أفراح القبة” المُقرر عرضه في رمضان وتصويرها لساعات طويلة كل يوم منعتها من تصوير الأفيش المبدئي للفيلم، مؤكداً في الوقت نفسه علي أن هُناك أفيش نهائي للفيلم سيتم تصويره خلال الفترة المُقبلة تمهيداً لعرض الفيلم خلال عيد الفطر المُقبل.

 

وعن سر الإنسجام بينه وبين مني زكي.. فيقول السقا: “أنا ومني بيننا إنسجام كبير وديو فني رائع أحبه الجمهور، فعلي الرغم من أنني تعاونت مع عدة فنانات وشكلنا ديو فني مميز إلا أنني أجد نفسي مع مني زكي أكثر من اي فنانة أُخري، وهذا لا يُقلل من شأن الأخريات بل أنني مُتفاهم أنا ومني أكثر وحينما نقف أمام بعضنا البعض تخرج طاقتنا الفنية كلها دون أي إستدعاء”.

 

ويوضح السقا سر غيابه عن موسم رمضان المُقبل ويقول: “لا أُحب الظهور الدرامي كل عام بل أنني أفضل أن أغيب عام علي الأقل وأعود بعد ذلك، واهم شئ النص المميز الذي يجذبني للتواجد في أي وقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *