الأحد , أبريل 23 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ومشاهير / إطلاق برومو مسلسل “ونوس” من إخراج شادي الفخراني

إطلاق برومو مسلسل “ونوس” من إخراج شادي الفخراني

مع اقتراب موسم دراما رمضان ازداد الصراع بين شركات الانتاج الفني، حيث تحاول كل شركة جذب الجمهور لما أنتجته في مجال الدراما لضمان الحصول على نسب مشاهدة.

وتقوم الشركات الانتاجية بطرح أغنيات خاصة بالمسلسلات وكذلك بروموهات تشمل لقطات من المشاهد التي تم تصويرها لإثارة حماس الجمهور اتجاه العمل.

وفي هذا السياق أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل “ونوس” عدة بروموهات دعائية تضمنت مشاهد متعددة من هذا المسلسل الذي يراهن صناعه على أنه سينافس بقوة في موسم رمضان 2016.

وبالفعل لن تكون المنافسة سهلة مع هذا الموسم الحافل بأعمال درامية كبرى من مختلف البلاد العربية وبمشاركة نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية.

لكن المخرج شادي الفخراني يراهن على النجاح بمسلسله “ونوس” من خلال فريق عمل استثنائي حيث يقوم ببطولة المسلسل النجم الكبير يحيى الفخراني والنجم نبيل الحلفاوي فيما يعد مباراة في القدرات التمثيلية.

ويشارك في بطولة العمل حنان مطاوع وهالة صدقي ودنيا عبد العزيز، ومحمد شاهين، وهياتم، ونهى عابدين، وكوكى، وسماح السعيد، وإنعام سالوسة والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

يذكر أن شادي الفخراني هو نجل الفنان يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة والمؤرخة لميس جابر، ولديه خبرة متميزة في الاخراج الدرامي من خلال اخراجه لمسلسلين من بطولة والده وهما “الخواجة عبد القادر” عام 2012 و “دهشة” عام 2014.

وقد طرحت قناة أبوظبي البرومو في إعلان رسمي لعرض المسلسل في رمضان على شاشتها بالإضافة الى عرضه على قناة CBC بشكل حصري.

عن الاميره يارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Downloaded Fromissam-escobar