منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > الاقسام الرياضيه > منتدى الرياضه العامه

منتدى الرياضه العامه صدى الملاعب, اخبار كرة السله, اخر اخبار كرة الطائره, تحميل اخر اخبار التنس,تحميل اخبار السباحه, تحميل اخبار الرياضات ماعدا كرة القدم.

إسبانيا تصنع الحدث في التنس بسبب نادال وموجوروزا

أشادت وسائل الإعلام والصحف الإسبانية، بالامبراطور رافائيل نادال المصنف الأول عالميا والنجمة جاربين موجوروزا المصنفة الأولى عالميا سابقا، بعد اختيارهما الأفضل في التنس 2017 من قبل الاتحاد الدولي للتنس.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2017, 07:20 PM
  #1
الوداع يا عمري
 الصورة الرمزية الوداع يا عمري
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 2,986
معدل تقييم المستوى: 13
الوداع يا عمري is on a distinguished road
افتراضي إسبانيا تصنع الحدث في التنس بسبب نادال وموجوروزا
انشر علي twitter

أشادت وسائل الإعلام والصحف الإسبانية، بالامبراطور رافائيل نادال المصنف الأول عالميا والنجمة جاربين موجوروزا المصنفة الأولى عالميا سابقا، بعد اختيارهما الأفضل في التنس 2017 من قبل الاتحاد الدولي للتنس.


وحصد نادال جائزة أفضل لاعب محترف بالتنس للمرة الثالثة في مسيرته، فيما كانت المرة الأولى التي تحقق فيها جاربين موجوروزا هذه الجائزة، لتحقق إسبانيا انجازا رائعا بالكرة الصفراء لعام 2017 بكونها المرة الأولى منذ 19 عاما التي ينال فيها فيها لاعب ولاعبة من نفس البلد جائزة الأفضل، علما بأن المرة الأخيرة كانت من نصيب أمريكا لبيت سامبراس وليندساي دافنبورت عام 1998.




واختار الاتحاد الدولي للتنس، أفضل لاعبين في منافسات الزوجي فئة الرجال، للبولندي لوكاش كوبوت والبرازيلي مارسيلو ميلو، والسويسرية مارتينا هينجيز والتايوانية يون جان تشان فئة السيدات.






وستوزع تلك الجوائز في حفل عشاء أبطال الاتحاد الدولي للتنس الذي سيقام في الخامس من يونيو 2018 في العاصمة الفرنسية باريس خلال بطولة فرنسا المفتوحة للتنس " رولان جاروس" ثاني البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

وعلق الماتادور نادال صاحب الحضور البارز والرائع في موسم 2017 على فوزه بجائزة الأفضل بالتنس، بقوله: " سعادتي كبيرة لحصدي تلك الجائزة، فقد مرت أربعة سنوات على فوزي الأخير بها، وانهاء الموسم بقمة التصنيف العالمي للمحترفين يزيد من تأثري بكل تأكيد، وأبارك لمواطنتي جاربين موجوروزا على جائزة الأفضل بالسيدات التي تعتبر مهمة للغاية لإسبانيا".

من جانبها، أبدت الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثانية عالميا حاليا، سعادتها الكبيرة بحصد جائزة الأفضل وسط محترفات التنس خلال عام 2017، قائلة: " لدي شعور لا يوصف بعد فوزي بهذه الجائزة، وحقيقة هذه أمر غير عادي ولا يصدق أن أكون الأفضل في عام تنافس شرس وقوي للغاية، وهو خاص كذلك لكون مواطني رافا نادال حصد الجائزة في فئة الرجال أيضا".

أضافت: " نادال نموذج استثنائي يجب أن نقتدي به جميعا من جميع النواحي، وهذه لحظة كبيرة ورائعة للتنس الإسباني، وكنت أعلم تماما أن العمل الجاد سيؤتي ثماره وبالفعل حدث ذلك الآن، وقادني ذلك لحصد لقب ويمبلدون وتقدمي لصدارة التصنيف العالمي للمحترفات وهذا يجعل لكل ما حققته مذاقا خاصا".

وتصدر اختيار نادال وموجوروزا للتنس على مستوى الرجال والسيدات، وسائل الإعلام والصحف الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، وأشاد المسؤولين والجماهير وغيرهم بهم وبما فعلوه طوال موسم الكرة الصفراء 2017، مؤكدين بأنهم رفعوا إسم إسبانيا عاليا وشرفوها بالصورة المنشودة عالمياً، وتمنوا مواصلة حصد الإنجازات في عام 2018 والحفاظ على عرش اللعبة.
للمزيد من مواضيعي

 




Ysfhkdh jwku hgp]e td hgjks fsff kh]hg ,l,[,v,.h

الوداع يا عمري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نادال ينسى التنس ويستمتع بالجولف.. ويوجه رسالة لتايجر وودز الوداع يا عمري منتدى الرياضه العامه 0 12-04-2017 11:44 PM
نادال ينسى التنس ويستمتع بالجولف.. ويوجه رسالة لتايجر وودز الوداع يا عمري منتدى الرياضه العامه 0 12-04-2017 03:31 PM
ناس تسمع باحتياطات السلامة الوداع يا عمري منتدى الصور العامه 0 11-19-2017 08:46 PM
أسبانيا جمال الآثار عاشق كاظم الساهر منتدى السياحة والسفر 1 01-05-2017 01:30 PM
مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر كأس ملك أسبانيا Villarreal vs Barcelona لا تحزن و بتسم للحياة منتدى الرياضه العامه 0 03-04-2015 08:27 AM


الساعة الآن 04:50 PM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024