منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم الفلسطيني > منتدى مدينة نابلس العام

منتدى مدينة نابلس العام كل ما يتعلق بمدينة نابلـس الحبيبه

نابلس تحتفل بالعرس الجماعي الأول لذوي الإعاقة

بحضوراكثر من 10الآف شخص الإعاقة نابلس – الراية برس بمشاركة جماهيرية وشعبية واسعة احتفل اهالي مدينة نابلس، مساء امس الخميس، الإعاقة، الذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس،

إضافة رد
قديم 05-14-2011, 01:18 PM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي نابلس تحتفل بالعرس الجماعي الأول لذوي الإعاقة
انشر علي twitter



بحضوراكثر من 10الآف شخص نابلس تحتفل بالعرس الجماعي الأول لذوي الإعاقة

الجماعي الإعاقة 6983114899022994848.

نابلس – الراية برس
بمشاركة جماهيرية وشعبية واسعة احتفل اهالي مدينة نابلس، مساء امس الخميس، بالعرس الجماعي الأول لذوي الإعاقة، الذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبإشراف هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.
وبدء العرس بتقدم العرسان الى المنصة تحت ترحيب واستقبال واسع حيث تقدم المستقبلين رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج ومحافظ نابلس جبرين البكري، ونائبه عنان الاتيره وعدلي يعيش، ومفتي الديار المقدسة الشيخ عكرمة صبري، ومطران القدس الأب عطاالله حنا.
بدوره هنأ رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، في كلمته، وباسم الرئيس محمود عباس، العرسان وذويهم، كما تقدم بالشكر لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية الداعمة لهذا الحفل، مؤكدا 'أن القيادة الفلسطينية تبقى الداعم لكل فئات الشعب الفلسطيني التي منها من قدم الكثير من أجل الصمود أمام الاحتلال'.
وقدم الأعرج باسم الرئيس لكل زوج من العرسان مبلغ 500 دولار كهدية منه، وقال: 'لقد كفلنا فئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالقانون والأنظمة والعمل المؤسساتي، وكل ما يلزم للمعاق ليتمكن من الاندماج في المجتمع ومكناهم من 5% من مجموع الوظائف باعتبار أن الفرد الفلسطيني هو رصيد مجتمعنا.'
ودعا الأعرج إلى الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية المتمثلة في الرئيس محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية، 'خاصة بعد طي صفحة الانقسام السوداء'.
ورحب الأعرج بالتوجه إلى صناديق الاقتراع قائلاً أهلا وسهلا بالانتخابات، ورسل الاعرج رسالة الى نتنياهو قائلاً أنت عليك أن تتفاوض مع الشرعية الفلسطينية'.
وجاء في كلمة ممثل الهيئة الخيرية الإماراتية بشار الجمل، الذي قدم من استراليا ليشارك ذوي الإعاقات فرحتهم، 'أن مدّ العون والمساعدة للفلسطينيين يعود لعشرين سنة ضمن برنامج الحماية الاجتماعية، وجاء ذلك منذ أن تكفلت الإمارات برعاية 20 ألف أسرة أيتام، مع تقديم الدعم الشهري لهم وذلك في كل المحافظات الفلسطينية'، منوها إلى أن الأولوية لذوي الإعاقة.
وأضاف أن ما تقدمه دولة الإمارات وشعبها 'هو من باب الواجب تجاه أبناء الشعب الفلسطيني الذي نحترم كبريائه'، وقال:' يسعدنا أن ندعم لبناء أسر فلسطينية وجميل أن يكتمل العرس بمشهد المصالحة وبحضور متميز'.
وتقدم الجمل عن الهيئة الخيرية الإماراتية بأستراليا بهدية ألف شيقل لكل زوج من العرسان، علما أن الهيئة كانت قد تقدمت بستة آلاف شيقل للأزواج الذين شاركوا في هذا العرس، أي ما يقدر بألفي دولار لكل زوج من العرسان، ليختاروا بهم ما يريدون من خلال لجنة مشتريات أقرتها اللجنة العليا للعرس الجماعي.
وحضر الحفل محافظ نابلس جبرين البكري، ونائبه عنان الاتيره ورئيس بلديتها عدلي يعيش، والنائبان منى منصور وأحمد البيتاوي، ومفتي الديار المقدسة الشيخ عكرمة صبري، ومطران القدس الأب عطاالله حنا، ووزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، ومدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور ومدير التوجيه السياسي ابو ربيع , ورؤساء بلديات ومؤسسات محافظات الضفة الغربية، إلى جانب عدد من الشخصيات الاعتبارية من داخل أراضي الـ48، وحشد غفير من أهالي المحافظة.
من جانبه اعرب السيد مهند الرابي في كلمة خاصة لشبكة الراية برس عن سعادته عن إكمال الاستمرار في هذا المشوار الذي كان قد بدأته مدينة نابلس ضمن سلسلة من المشاريع والفعاليات المتواصلة لرفع المكانة النابلسية التي تمت والتي سوف تكون قادمة وتوجت بهذا العرس الجماعي .
كما تمنى الرابي ان يكون هذا العرس بمثابة رسالة للمجتمع الفلسطيني بالاهتمام بذوي الإعاقة ودمجها في المؤسسات المحلية والمجتمعية وأن لا تكون هذه مجرد شعارات .
من جانبه قال المشرف الإعلامي للعرس خليل ابو عرب ان هذا العرس الذي اظهر نجاحه للجميع من خلال الحشد الكبير الذي جاء ليشارك ذوي الإعاقة فرحتهم وتأكيد الشعب الفلسطيني على حرصه لدعم هذه الفئة واهميتها في المجتمع وان هذا العرس تأكيد بأن دمج هذه الفئة اصبح هدف حتمي لا بد ان يتحقق .
يذكر ان هذا العرس الجماعي الثاني الذي يقام في مدينة نابلس حيث كان عرس جماعي اخر اقيم بتاريخ 21/10/2010 ومن الجدير ذكره ان معرض لادونا لتلبيس وتجهيز العرائس كان من المساهمين في انجاح هذا العرس في توفير الجهاز للعرائس.
للمزيد من مواضيعي

 




khfgs jpjtg fhguvs hg[lhud hgH,g g`,d hgYuhrm


التعديل الأخير تم بواسطة الاميره يارا ; 05-14-2011 الساعة 01:20 PM
الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 08:32 PM
  #2
دلوعة البنات
 الصورة الرمزية دلوعة البنات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 126
معدل تقييم المستوى: 13
دلوعة البنات is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو ووو يا عسل
دلوعة البنات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
خطر النوم بشعر مرطب الاميره يارا منتدى الطب والصحه 1 06-23-2017 04:20 PM
10 عادات لا تفوّتيها قبل النوم! الاميره يارا منتدى الاسره والطفل 1 02-27-2015 07:47 AM
حبيتك تنسيت النوم عبدالمجيد منتدى الخواطر وهمس الكلام 6 09-21-2014 08:59 AM
شرطة نابلس : وفاة شاب من قرية دير شرف غرب نابلس في ظروف غامضة نور العيون منتدى الاخبار 1 07-11-2013 08:42 PM
قدرة الله في النوم الاميره يارا المنتدى الاسلامي العام 0 04-02-2011 03:18 PM


الساعة الآن 01:19 PM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024