منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم الاجتماعي > عالم حواء - ازياء و أناقه حواء > بيت حواء للعنايه بالبشرة و الشعر

بيت حواء للعنايه بالبشرة و الشعر بيت حواء,شعرحواء,بشرة حواء,لعناية بالبشره , العناية بالشعر , بيت حواء , كريمات , ماسكات , اقنعة , مكياج , العناية بالشعر الجاف , تطويل الشعر , تساقط الشعر , العناية بالجسم , العناية بالبشرة الجافة والدهنية والحساسه

تعلم بالطرق زيادة تأثير رائحة العطور على الجسم هام جدا

طرق لزيادة تأثير عطركِ هناك طرق كثيرة يمكن اتباعها لزيادة تأثير العطر الذي تستخدمينه، وجعله يدوم لفترة أطول. لذا إليكِ بعض النصائح التي ستساعدكِ على ذلك: أعطيه بعض الوقت: في

إضافة رد
قديم 12-22-2014, 08:11 AM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي تعلم بالطرق زيادة تأثير رائحة العطور على الجسم هام جدا
انشر علي twitter




1418632441661.jpg





طرق لزيادة تأثير عطركِ
هناك طرق كثيرة يمكن اتباعها لزيادة تأثير العطر الذي تستخدمينه، وجعله يدوم لفترة أطول. لذا إليكِ بعض النصائح التي ستساعدكِ على ذلك:
أعطيه بعض الوقت: في البداية قبل أن تبدئي في وضع كمية أكبر من العطر، لابد أن تعلمي أن خبراء العطور يقولون إنه من المعتاد ألا يُعجب المرء بعطره من المرة الأولى، ثم يبدأ بعد فترة في الاعتياد عليه وحبه. وهذا لأن العطر يأخذ بعض الوقت حتى تعتادي على رائحته على جسمكِ، خاصة أن رائحة العطر تختلف من شخص لآخر لأن لكل منا رائحة جسم مختلفة، ومن الطبيعي أن يتفاعل العطرمع كل جسم بطريقة مختلفة لتأتي رائحة العطر مختلفة في النهاية.
اختاري مناطق القوة في جسمكِ: اعتادت السيدات على رش العطر على مناطق تقليدية مثل الرسغ وخلف الأذن، ولكن هذه الأماكن تفرز مواد زيتية من الغدد الدهنية، وهو ما يغيّر رائحة العطر. ومن الأفضل وضع العطر على منطقة الصدر، وانحناءات عظمة الترقوة.
لا تمزجي العطور ببعضها: معظم الناس يمزجون بين عدة روائح وعطور مختلفة مثل رائحة الصابون أو الشامبو أو الشاور جيل مع مزيل رائحة العرق أو جيل الشعر أو ماء الكولونيا، فتتداخل الروائح وتتفاعل مع بعضها لتعطي نتيجة قد لا تكون محببة أو مختلفة عن رائحة العطر المتوقعة. لذا تجنبي أن تتعارض الروائح التي تستخدمينها مع بعضها البعض، ويُفضل استخدام مواد العناية بالجسم والشعر بدون رائحة قدر الإمكان.
استخدمي منتجات من نفس الماركة: كثير من العطور ستجدين لها ملحقات من المنتجات الأخرى مثل مزيل رائحة العرق أو الشاور جيل، ويفضل دائمًا استخدام المنتجات من نفس العائلة. فاستخدام ماء التواليت المفضل مع منتجات أخرى من نفس العائلة يعطي رائحة قوية تدوم لفترة أطول.
ترطيب الجلد يساعد على ثبات الرائحة: كلما كانت نسبة ترطيب الجلد أفضل طالت المدة التي يظل فيها العطر ثابتًا على الجلد. فمن المناسب جدًا إذا أردتِ أن تزيدي من تأثير عطركِ أن تحافظي على جلدكِ رطبًا. ولكن بالطبع يُفضل أن تستخدمي مرطبًا بدون رائحة قبل استخدام العطر ببضع دقائق. وإذا كنتِ تعانين من جفاف الجلد أعيدي وضع العطر مجددًا كل بضع ساعات.
احملي عطركِ معكِ: وفقًا لخبراء العطور، فإن العطر يتبخر نهائيًا عن الجسم بعد 4 ساعات من وضعه، لذا يفضل أن تحملي عطركِ معكِ في حقيبتكِ. ولسهولة ذلك اشتري العبوة سعة 30 مللي من عطركِ المفضل لتكون معكِ طول الوقت.
لا تضعي عطرًا أكثر من اللازم: لا يجب أبدًا أن تكون رائحة العطر طاغية، فلا ينبغي أن يشم الناس رائحتكِ قبل أن يروكِ. ولتتأكدي من أن العطر ليس طاغيًا اكتفي برشه ثلاث مرات فقط لا أكثر، وإذا شعرتِ أنك وضعتِ عطرًا أكثر من اللازم خففيه بأن تمسحيه بخفة بفوطة مبللة بماء دافيء.
حافظي على مسافة كافية: لا تجعلي زجاجة العطر قريبة من الجلد عند وضع العطر. ابعدي الزجاجة نحو 5 أو 6 بوصات (حوالي 15 سم) عن جلدكِ ثم رشي. وبهذه الطريقة تتأكدين من أن جلدكِ قد وصل له العطر بشكل متساوٍ، ويمكن أن تضعي بعض العطر في كف اليد وتمسحيه على جسمكِ بالكامل.
تعاملي معه بعناية: العطر يحتاج للتعامل معه برفق وعناية وأن يتم تخزينه بطريقه صحيحة. ولتحافظي على العطر خزنيه بعيدًا عن تقلبات درجة الحرارة أو عن أشعة الشمس المباشرة، ويُفضل أن تحتفظي بالزجاجة في علبتها الأصلية في مكان بارد. وإذا كان العطر يحتوي على رائحة الليمون يُفضل أن تحتفظي به في الثلاجة.
للمزيد من مواضيعي

 




jugl fhg'vr .dh]m jHedv vhzpm hgu',v ugn hg[sl ihl []h ihl []h hgp.k h;ss,hvhj h;ss,hvhj kshzdm u',v u',vhj kshzdm

الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-17-2015, 01:06 AM
  #2
رنيم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
رنيم is on a distinguished road
افتراضي رد: تعلم بالطرق زيادة تأثير رائحة العطور على الجسم هام جدا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
رنيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
هام جدا, الحزن, العطور, اكسسوارات, اكسسوارات نسائية, تأثير, بالطرق, تعلم, رائحة, زيادة, على, عطور, عطورات نسائية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تأثير الكحوليات على الجسم نادية شوقى منتدى الطب والصحه 2 08-15-2016 01:33 AM
رائحة فمك طريق بينك وبين زوجك الاميره يارا منتدى الاسره والطفل 2 04-07-2016 08:06 PM
في رمضان الصوم... لا يؤثر في جودة النوم ولا يسبب زيادة النعاس خلال النهار نور العيون المنتدى الاسلامي العام 1 07-19-2014 10:11 AM
تأثير الدخان على صحة الإنسان غيداء السهيمى المنتدى الاسلامي العام 2 11-30-2013 03:19 PM
كركاتير (( تأثير النت )) نور العيون منتدى الفرفشة 2 11-15-2011 08:23 PM


الساعة الآن 12:08 AM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024