عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011, 10:50 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي محافظ نابلس يهنيء مواطني المحافظة ويدعو الى احترام حرمة الشهر الفضيل
انشر علي twitter

محافظ نابلس يهنيء مواطني المحافظة ويدعو الى احترام حرمة الشهر الفضيل


0Share


30/07/2011 19:07:00
المحافظة 78335ntv493849492800

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل يتقدم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري باحر التهاني والتبريكات الى اهالي محافظة نابلس والى عموم شعبنا الفلسطيني متمنيا ان يحل علينا العام القادم وقد حقق شعبنا امانيه واهدافه الوطنية في التحرر و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وبهذه المناسية دعا محافظ نابلس اللواء البكري كافة المواطنين في المحافظة الى احترام حرمة الشهر الفضيل وذلك بالامتناع عن تناول المشروبات او الماكولات في الشوارع او الاماكن العامة مؤكدا ان كل من ينتهك حرمة الشهر الفضيل سيعرض نفسه للمساءلة القانونية .
كما دعا المحافظ البكري تجار الجملة و المفرق في محافظة نابلس الى التقيد بالاسعار وعدم احتكار اية سلعة غذائية موضحا انه وفي حال ثبات عدم تقيد اي تاجر من تجار المحافظة بهذه المحددات او الغش في المواد الاستهلاكية سيعرضه للملاحقة والمساءلة القانونية، مضيفا ان لجنة الصحة و السلامة العامة في المحافظة ستقوم خلال شهر رمضان بجولات تفتيش ميدانية واسعة ومكثفة لكشف المخالفات .
كذلك توجه المحافظ البكري الى كل اهل الخير ان يكثروا من الصدقات والتبرعات في شهر رمضان باعتباره شهر العبادات وللتاكيد على حالة التازر والتكاتف ما بين مختلف فئات المجتمع المحلي ولا سيما الفئات المحتاجة وبما يشيع جوا عاما يتسم بالثقة و المحبة والتآخي ما بين مختلف شرائح المجتمع.
وشدد البكري على تجنب استخدام المفرقعات خلال شهر رمضان لما تحمله من مخاطر صحية وبيئية عدا عن ان استخدامها مخالف للقانون الفلسطيني وفوق هذا وذاك فهي من انتاج المستوطنات الاسرائيلية وبالتالي التعامل معها سواء بترويجها وادخالها الى الاسواق الفلسطينية او شرائها من قبل المواطنين يشكل انتهاكا صريحا لكل المعايير الوطنية والاخلاقية الداعية لمقاطعة بضائع المستوطنات وتنظيف الاسواق الفلسطينية منها.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : محافظ نابلس يهنيء مواطني المحافظة ويدعو الى احترام حرمة الشهر الفضيل         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



lpht/ khfgs dikdx l,h'kd hglpht/m ,d]u, hgn hpjvhl pvlm hgaiv hgtqdg

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس