عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 12:18 PM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي العبة الرائعة الـ Pro Evolution Soccer 2011 ~( معلومات حصرية )~
انشر علي twitter

العبة الرائعة الـ Pro Evolution Soccer 2011 ~( معلومات حصرية )~

الرائعة Evolution Soccer 2011 PES2011_PC_Jaquette.




~( معلومات حصرية عن اللعبة )~

الرائعة Evolution Soccer 2011 1280762153.jpg


الناشـر والمطور :- كونامـي
مصمـم اللعبـة :- شينجـو تاكاتسوكـا
نـوع اللعبـة :- رياضـة / كـرة قـدم
تاريـخ صـدور اللعبـة :- 22 / 10 / 2010
الأجهـزة المتوافقة معها :- PS2 , PS3 , PSP , Wii , X Box 360 , PC


الرائعة Evolution Soccer 2011 1280762155.jpg


~( مميزات اللعبة والإضافات الجديدة )~



*-* [ التحكـم ] *-*

تـم تطويـرها بشكـل غيـر مسبـوق ورائع , مضافـة إليها خاصيـة الـ 360 درجـة والتـي تمكنـك مـن السيطـرة والتحكـم بشكـل دقيـق بكـل تمريـرة سواء عاديـة كانـت أو بينيـه , منخفضـة أو عاليـة , وبكـل تسديـدة أو حتـى رميـة تمـاس , كمـا تتيـح لـك هـذه الخاصيـة المضافة التمريـر فـي المساحـات الفارغـة , الآن يمكـنـك أن تـزن تمريراتـك وأن تحـدد قوتهـا كمـا هـو الحـال فـي التسديـد , وفـي حـال فقـدان الكـرة يمكنـك التحـرك بالمـلعـب بشـكـل حـر وواقـعـي , كمـا أنـك تستطيـع تضييـق المساحـات علـى الخصـم كمـا فـي الحقيقـة تمامـاً لإسترجـاع الكـرة , هذا بالإضافة إلى مزايا أخرى .


*-* [ الإستراتيجيـات والتكتيـكات ] *-*

أصبحـت هنـاك العديـد مـن الخيـارات التكتيكيـة ذات تطبيقات أسهـل وأكثـر مرونـه , وهـذا يتيـح لـك فـرض أسلـوب لعـب مختلـف فـي كـل مبـاراة , أي أنه تستطيـع تغييـر تكتيكاتـك معتمـداً فـي ذلك علـى قـوة الخصـم أو ضعفـه , وقـد تأثـر التكتيكـات عليـك سلبـاً عنـد وضعهـا بشكـل عشوائـي , وقد تستخدم تكتيكات وإستراتيجيات أخرى في كل مرحلة .


*-* [ التحركـات الفيزيائيـة ] *-*

تـم تجهيز العمـل عليهـا مـن جديـد حتـى تتناسـب وتحاكـي الواقـع أكثـر وتلامس أرض الواقع , و ستلاحـظ أن هـذا حتـى قبـل بـدأ المبـاراة وأثنـاء دخـول اللاعبيـن إلـى أرضية الملعـب , وقد أصبحـت التحركـات أكثـر سلاسـة ومرونة وواقعيـه مـن ذي قبـل , كمـا أنها ستتيح لك ملاحـظة غير مسبـوق للإصطـدامـات بيـن اللاعبيـن فـي الملعـب وأن التدخـلات أصبحـت أكثـر خشونـه , كما ستقدم لك العديـد مـن طـرق الإنزلاق بعضهـا ذكـي وبعضهـا خشـن وهـذا يختلـف مـن لاعـب لآخـر وكـلاً حسـب إمكانياتـه داخل اللعبة , وستلاحظ أن تحركات اللاعبين داخل أرض الملعب أصبحت أكثر سلاسة وحيوية من ذي قبل .


*-* [ معيـار اللياقـة ] *-*

لـم يعـد بإمكانـك الآن أن تستمـر بالضغـط علـى زر الجـري أو غيرها من التحكمات بالكرة , لأن هـذا سيـؤدي إلـى نـقـص ليـاقـة اللاعـب وسرعته بشكــل كبيـر , وقد يـؤثـر علـى أدائـه فـي الملعـب ويقـلل مـن تركيـزه فـي التسديـد والتمريـر , وأيضاً سيقلل من توازن ووقوف الاعب وأدائه بشكل عام داخل الملعب .


*-* [ سرعة اللعب وطريقة الدفـاع ] *-*

تمركـز المدافعيـن أصبح أمر واقعـي وأفضـل بكثير , فالمدافـع لـن يطـارد ويلاحـق الكـرة كمـا فـي سابـقتها , بـل سيلتزم بمهامه وبمنطقـتـه الدفاعية بكل ذكـاء , وبالتالي فإن المدافع سيجبر لاعب الخصم على فقدان الكرة والوقوع في الأخطاء ..// .. أما بالنسبة للسرعة ستتيح لك اللعب بأساليب متنوعة وكثيرة , حيث أصبح بإمكانك التحكم في مجريات اللعب والقيام بالهجمات المرتدة كما هي في الواقع الحقيقي , وستمكنك من الإستفادة من المساحات والفراغات المتاحة لديك وستجبرك على اللعب بشكل جماعي للعب بشكل سريع .


*-* [ جماليـة اللعبـة وحيويتها ] *-*


شاهدنـا فـي لعبة الـ PES 2010 بعـض مـن جماليـات كـرة القـدم , ولكـن ما تحتويـة لعبة الـ PES 2011 يفـوق ذلك بكثيـر , حيث انه تمت إضافة أكثـر مـن 1000 حركـة حيويـة وفيزيائيـة , وحيث أن هذه الخصائص والجماليات إستغرقت أكثـر مـن 100 ساعـة لعملها , فقد تمت إضافة كل الجوانب التالية :- الجري بالكرة , الإلتفافات حول الاعبين والكرة , رمي التماس , طريقة الإنزلاق , حيث أنه عن تسجيل الأهداف ستمكنك من مشاهدة ردود الأفعال للمدربين والجماهير واللاعبين , حيث ستمكنك من مشاهدة ردود لم تشاهدها من قبل .


*-* [ المراوغـات ] *-*

هنـاك تشكيلـة كبيـرة مـن الإضافات عليها مثل " حركـات وأساليـب المراوغـات " , فبعضها يمكنه تطبيقها والبعض الآخر صعب التطبيق , حيث ستتمكن من التحكم باللعب عن طريق الفأرة أو وضع إختصارات لها , حيث ستتمكن من التحكم بها بكل سهولة .


*-* [ خيارات تعديـل الملاعـب ] *-*

الآن أصبح بأمكانـك إنشـاء ملعبـك الخـاص و تحديـد سعتـه حيث تتراوح من " 1000 حتـى 100000 متفـرج " , وستتيح لك أيضاً إمكانية تعديل " ألـوان المقاعـد , اللوحـات , نـوع شبـك المرمـى , الشكـل الهندسـي للملعـب " , إضافة إلى إمكانيـة وضـع سقـف و مضمـار سبـاق ونفـق وإذا ترغب في وضع عشب حول الملعب إضافة لوضع السياج أم لا , فالملاعب المتاحة في اللعبة سواء كانت مرخة أم لا يصل إلى 50 ملعب .


*-* [ خيارات التعديـل ] *-*

الخيارات ليست محدودة كما في سابقتها , فهنـاك إمكانيـة لإضافة وتعديـل 26 فريـق كما يمكنك إضافة وتعديل على 25 ملعب , وقد تم غلغاء إمكانية إستبدال الأحذية والكرات سواء كان الملعب مبلل أم لا.


من تجربه شخصيه اللعبه مجنووونه الرائعة Evolution Soccer 2011 picture.php?albumid=
للتحميل من هنا

For Download
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : العبة الرائعة الـ Pro Evolution Soccer 2011 ~( معلومات حصرية )~         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : الاميره يارا



hgufm hgvhzum hgJ Pro Evolution Soccer 2011 Z( lug,lhj pwvdm )Z


التعديل الأخير تم بواسطة الاميره يارا ; 04-27-2011 الساعة 09:44 AM
الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس