عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2011, 10:41 AM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي الإفراج عنهم سيكون في أي لحظة ... العاروري : إسرائيل تبدأ اليوم بتجميع أسرى المرحلة ا
انشر علي twitter

الإفراج العاروري إسرائيل 65557ntv690895440427
اكد صالح العاروري مسؤول صفقة تبادل الأسرى وعضو المكتب السياسي لحركة حماس أن إسرائيل ستشرع اليوم بتجميع الأسرى الفلسطينيين المنوي الإفراج عنهم ضمن المرحلة الثانية من صفقة تبادل الأسرى التي أبرمت بين حماس وإسرائيل في الحادي عشر من كانون الأول/ أكتوبر الماضي, برعاية أمريكية.

وأضاف العاروري في تصريحات صحفية أن إطلاق سراح الأسرى سيكون في أي لحظة بعد تجميعهم في معتقل النقب للأسرى المفرج عنهم من قطاع غزة، ومعتقل عوفر للأسرى المفرج عنهم من الضفة الغربية.

ونفى وجود موعد محدد تم الاتفاق عليه بين مصر و"إسرائيل" لإطلاق سراح الأسرى، عازياً ذلك إلى وجود أسباب لوجستية إسرائيلية "وفق ما أبلغنا الجانب المصري".

وأضاف: "سيكون الثامن عشر من ديسمبر/ كانون الأول، أقصى موعد للإفراج عن الأسرى وفق ما تم الاتفاق عليه في القاهرة خلال مباحثات إبرام الصفقة"، مشيراً إلى أنه سيتم الإفراج عن 550 أسيراً فلسطينياً من المرضى وكبار السن والأطفال بالإضافة إلى أسرى من فئات أخرى لم يتم توضيحها.

كما أكد أنه لن يتم إبعاد أي أسير ضمن الدفعة الثانية من الصفقة, قائلاً: "لن يبعد أي أسير سيتم الإفراج عنه في المرحلة الثانية وجميعهم سيعودون إلى بيوتهم".

ونفى العاروري وهو مسؤول ملف الأسرى في حركة حماس أيضاً، أن يكون ضمن الأسرى "جنائيون"، مشدداً على أن جميعهم حوكموا على خلفيات أمنية ونشاط مقاوم للاحتلال.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الإفراج عنهم سيكون في أي لحظة ... العاروري : إسرائيل تبدأ اليوم بتجميع أسرى المرحلة ا         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



hgYtvh[ ukil sd;,k td Hd gp/m >>> hguhv,vd : Ysvhzdg jf]H hgd,l fj[ldu Hsvn hglvpgm h lwvd

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس