الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2011, 10:29 PM
  #48
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي

طقس فلسطين-التنبؤالجوي:

أفاد قسم التنبؤات الجوية في موقع "طقس فلسطين"الإلكتروني صباح اليوم أن المنطقة ستتأثر مساء يوم الجمعة بحالة من عدم الأستقرار الجوي ,بحيث يُحتمل تساقط أمطار محلية في مناطق مُتفرقة من البلاد...أضافه الى ذلك ستتأثر المنطقة بحسب قسم التنبؤات الجوية بُمنخفض جوي مصحوبة بكتله هوئية باردة بداية الأسبوع القادم.

اعلانات


وجاء في التوقعات:

يطرأ أرتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الخميس,مع بقائها قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس مشمساً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق ,وتكون الرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ أرتفاع أخر على درجات الحرارة,بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية وتتأثر البلاد برياح شرقية,نشطة السرعة, مع ظهور كميات من السحب على أرتفاعات مُختلفة ,بحيث تتحول الأجواء لتصبح غالباً غائمة في كافة المناطق, مع فرصة لتساقط أمطار محلية في ساعات ما بعد الظهر والمساء في مناطق مُتفرقة من البلاد بالتزامن مع حالة من عدم الإستقرار الجوي.


وفي يوم السبت يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة, بحيث تُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً ومغبراً في بعض المناطق , وتكون الرياح جنوبية غربية, مُعتدلة الى نشطة السرعة, مع هطول الامطار خاصة في ساعات المساء على المناطق الشمالية من البلاد.

وفي يوم الاحد يطرأ إنخفاض أخر على درجات الحرارة, ويكون الطقس بارداً وغائماً وينتشر تساقط الامطار تدريجياً الى كافة المناطق وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية,نشطة السرعة,ذات هبات قوية احياناً.

وتوالي درجات الحرارة إنخفاضها يوم الاثنين, ويكون الطقس بارداً وغائماً, مع أستمرار هطول الامطار على فترات في كافة المناطق, وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية, مُعتدلة الى نشطة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقاء الأجواء باردة وما بين غائمة جزئياً الى غائمة في كافة المناطق , وتستمر الفرصة مهيئة لتساقط زخات مُتفرقة من الامطار في مناطق متفرقة من البلاد خاصة المناطق الشمالية.

كما يفيد قسم التنبؤات الجوي في الموقع ان المنطقة ستتأثر من جديد بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة وأمطار شاملة لكافة المناطق نهاية الاسبوع القادم, غير انه ينوه الى ان المنخفض الجوي لا تتجاوز نسبة ثباته 50% لذا يدعو متابعيه الكرام الى الاستمرار في متابعة اخر التحديثات على صفحة الموقع الرئيسية لمزيد من التفاصيل .

والله تعالى أعلى وأعلم

التعديل الأخير تم بواسطة نور العيون ; 12-28-2011 الساعة 10:32 PM
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس