عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 08:10 AM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي وزارة الاتصالات تقرر تخفيض أسعار خدمات الانترنت
انشر علي twitter

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأربعاء، انتهاء مشاورات ولقاءات المرحلة الثانية للمراجعة الشاملة لأسعار خدمات الاتصالات المقدمة من قبل شركات الهاتف الثابت والخلوي.

وبيّنت الوزارة في بيان صحفي أن هذه المرحلة جاءت على ضوء النقاشات المتواصلة بشأن تعرفة النفاذ لشبكة الانترنت، حيث انتهت بإصدار قرارات بشأن تخفيض أسعار خدمات ADSL Access (BSA) للسرعات أكثر من 1 ميغا وكذلك خدمات الربط الفقري (Backhaul) وشمل القرار إلغاء العمل بالسرعات الدنيا 128 و 256 كيلوبايت بتاريخ 1/6/2012 وتحويل جميع المشتركين الراغبين في الاشتراك بالخدمة لسرعات أعلى.

وأوضحت الوزارة أن هذه القرارات تأتي ضمن خطط وسياسة الوزارة لتخفيض أسعار الاتصالات ورفع جودة الخدمة، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات مع شركات الاتصالات العاملة في فلسطين لتأتي هذه التخفيضات انسجاما مع معدلات الأسعار في دول الإقليم الأمر الذي يساهم في زيادة نسبة انتشار الانترنت في فلسطين.

واعتبرت أن مثل هذه القرارات تساهم في تحرير السوق وفتح باب المنافسة بين الشركات لتقديم خدمات ذات جودة أفضل وبسرعات أعلى وأسعار معقولة.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : وزارة الاتصالات تقرر تخفيض أسعار خدمات الانترنت         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



,.hvm hghjwhghj jrvv jotdq Hsuhv o]lhj hghkjvkj

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس