الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2012, 07:27 AM
  #100
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي

طقس فلسطين - التنبؤ الجوي: يطرأ ارتفاع طفيف وتدريجي على درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله تعالى، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 3- 5 درجات مئوية.

ومن المتوقع ان تسود أجوار ربيعية ولطيفة حتى يوم الإثنين المقبل، فيما تكون الأجواء باردة نسبيا في ساعات الليل والصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية العالية، بينما تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق الغورية والبحر الميت مع درجات حرارة تزيد عن الثلاثين مئوية للمرة الأولى منذ شهر أيلول من العام الماضي.
اعلانات



وينصح موقع طقس فلسطين متابعيه بالتمتع وافستمتاع بإلأجواء الربيعية والدافئة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث من المتوقع ان تكسر درجة الحرارة حاجز العشرين مئوية في مختلف المناطق بما فيها الجبلية بمشيئة الله تعالى.
ومن المتوقع أن تشهد درجات الحرارة تراجعاً ملحوظاً بعد منتصف الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى وتسود أجواء غائمة جزئيا، مع إحتمال لتأثرنا بمنخفض جوي يجلب معه المزيد من الأمطار والأجواء الباردة بمشيئة الله تعالى، علماً أن الفترة الزمنية المتبقة حتى هذا التحول هي طويلة نسبياً وقد تشهد تراجعاً لا سمح الله. وسيعمل موقع طقس فلسطين على تزويدكم بكل جديد في حالة ثبات هذه الفعالية الجوية بشكل دائم بمشيئة الله تعالى.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس