الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2013, 10:11 PM
  #157
عاشق كاظم الساهر
 الصورة الرمزية عاشق كاظم الساهر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 44
المشاركات: 2,465
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق كاظم الساهر is on a distinguished road
افتراضي

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.





وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد السبت صافياً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
عاشق كاظم الساهر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس