عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2013, 09:10 AM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
وفاة مواطنين في ظروف غامضة في قلقيلية
انشر علي twitter



قلقيلية - معا - توفي صباح اليوم المواطن أنيس محمد حسين بطة والبالغ من العمر (52 عاما) والمواطن مكرم عوض مراعبة والبالغ من العمر (32 عاما) في ظروف غامضة قضاء مدينة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إشارة وصلت إلى عمليات شرطة قلقيلية صباح اليوم مفادها وجود جثة في إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من بلدة حجة شرق مدينة قلقيلية، وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة كفر زيباد وشرطة المباحث العامة في شرطة المحافظة، وقامت بإغلاق مسرح الجريمة بالكامل في حين باشرت النيابة العامة والشرطة في المحافظة بالتحقيق في ظروف وملابسات الوفاة وتبين أن الجثة تعود للمواطن أنيس بطة وهو متزوج ومن سكان بلدة حجة.

وفي نفس السياق ذكر البيان أن إشارة وصلت إلى عمليات شرطة قلقيلية صباح اليوم مفادها وجود جثة في احد المنازل في بلدة كفر ثلث جنوب مدينة قلقيلية وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة كفر ثلث وشرطة المباحث العامة في شرطة المحافظة وقامت بإغلاق مسرح الجريمة بالكامل في حين باشرت النيابة العامة والشرطة في المحافظة بالتحقيق في ظروف وملابسات الوفاة وتبين أن الجثة تعود للمواطن مكرم مراعبة والتحقيقات الأولية تشير إلى أن الشاب مكرم توفي نتيجة إطلاق النار على جسده .

في حين أمر رئيس النيابة العامة في قلقيلية بالتحفظ على الجثث وفتح تحقيق بالحادثتين من اجل عرضهما على الطب الشرعي الذي سيؤكد السبب الحقيقي للوفاة.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : وفاة مواطنين في ظروف غامضة في قلقيلية         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : الاميره يارا



,thm l,h'kdk td /v,t yhlqm rgrdgdm

الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس