الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2013, 10:06 AM
  #226
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

الثلاثاء : يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومغبراً ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة و يحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شرقيه إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شماليه شرقيه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شماليه شرقيه إلى شماليه غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتسقط زخات من الامطار المتفرقة على بعض المناطق في ساعات المساء والليل قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح شماليه شرقية إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: تبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات من الامطار المتفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح شماليه شرقية إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس