الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2013, 10:23 AM
  #232
السراب
 الصورة الرمزية السراب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 11
السراب is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ، تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
السراب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس