الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 10:00 AM
  #244
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

الأرصاد تتوقع وصول الثلوج نهاية الاسبوع
- تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربيه معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأربعاء: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً وبارداً وماطرا"على فترات، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا"، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 70 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

الخميس: يكون الجو غائماً وبارداً ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا"، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

الجمعة: يستمر الجو غائماً وبارداً وماطرا وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800م فوق سطح البحر، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين أيام الأربعاء والخميس والجمعة من:

1- شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 70كم/ساعة.
2- خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة.
3- تدني مدى الرؤيا الأفقية. 4 - خطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلج.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس