الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2014, 10:09 AM
  #274
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، باردا نسبياً وغائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو بارداً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع درجات الحرارة، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
الطباعة
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس