الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2014, 02:43 PM
  #284
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

موقع طقس فلسطين - التنبؤ الجوي: يطرأ في الايام الثلاثة القادمة ارتفاعات كبيرة على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بأكثر من سبعة درجات مئوية . ومن المتوقع أن تكسر كافة مناطق فلسطين التاريخية يومي الخميس والجمعة حاجز الـ عشرين مئوية ، بينما قد تصل درجة الحرارة في أريحا وبعض مناطق الأغوار والبحر الميت الى 30 مئوية مع أجواء شديدة الاعتدال.
وتشير الخرائط المستلمة في موقع طقس فلسطين أن المنطقة قد تشهد حالة من الاضطراب الجوي يوم السبت القادم يترافق مع تدنٍ واضح على درجات الحرارة وفرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق. وتسود أجواء باردة ليلاً.
وتشير نفس الخرائط الى احتمالية جيدة لتأثرنا بحالة جديدة من الاضطرابات الجوية قد تكون اكثر قوة مع منتصف الأسبوع القادم، ستؤدي وفقاً لآخر المعطيات الى انخفاض واضح على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة. ومن المحتمل أن تتطور هذه الاضطرابات لتتحول الى منخفض جوي يجلب معه الأمطار الى الكثير من المناطق وقد تمتد هذه الاضطرابات الى بداية شهر آذار القادم بمشيئة الله تعالى بإحتمالية قد تصل الى 50% حتى اللحظة وهي قابلىة للتحسن او لا سمح الله التراجع.



نسأل الله أن يسقنا الغيث ولا يجعلنا من القانطين. ونسأل الله أن يعود الخير والمطر الى كافة أرجاء فلسطين.

والله تعالى أعلى وأعلم
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس