الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2014, 09:50 AM
  #312
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس



يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، والرياح شمالية إلى شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة 21- 10 درجات مئوية.

السبت : يكون الجو صافياً وجافاً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 3-5 درجات مئوية، والرياح شماليه شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة 25- 12 درجة مئوية.

الأحد : يكون الجو حارا نسبياً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة 30- 17 درجة مئوية.

الأثنين : يكون الجو حارا نسبياً وجافاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 5-7 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقيه تتحول في ساعات الليل إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء : يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس