الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2014, 01:23 PM
  #315
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ودرجات الحرارة من 26 - 15 درجة مئوية.

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة من 28 - 16 درجة مئوية.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام 3-4 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ودرجات الحرارة من 25 - 13 درجة مئوية.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة من 24 - 13 درجة مئوية.

السبت: يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى أعلى وأعلم
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس