الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2014, 10:35 AM
  #331
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس



تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الأربعاء يكون غائماً جزئياً مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة وانخفاض على نسبة الرطوبة وتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو ربيعياً لطيفاً وغائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يبقى الجو ربيعياً لطيفاً وصافياً إلى غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس