عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2014, 08:43 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
Oo5o.com (23) درجات حرارة عالية تحوّل ساعات يوم الجمعة الى "جحيم"
انشر علي twitter

- يشهد السبت القادم موجة حرارة "خماسينية" شديدة حيث توقع الراصد الاسرائيلي تسجل 35 درجة مؤية نهارا تنخفض الى 27 درجة ليلا وذلك رغم انكسار موجة الخماسيني ساعات بعد ظهر السبت، سيشهد الاحد انخفاضا في درجات الحرارة ويكون الجو ابرد من المعتاد في مثل هذا الوقت من العام.

ووفقا للراصد سيجل يوم الجمعة رقما قياسيا بواقع 36 درجة في القدس، و 37 في تل ابيب، 42 بمدينة طبريا وبئر السبع وايلات وسيصل الحر ذروته في ساعات الظهر وصولا الى ساعات الليل حتى ساعات ليل السبت.

ووصف الراصد الاسرائيلي "اوري باتس" الوضع المتوقع بين الساعة 11 الى الساعة 4 من بعد ظهر غد الجمعة بالجحيم، موصيا باتخاذ كافة الاجراءات الاحتياطية وشرب الكثير من المياه وارتداء قبعة والاختباء في اماكن الظل ان وجدت والامتناع عن القيام بأية نشاطات تتطلب بذل مجهود كبير.

وتوقع الراصد ان تسجل الليالي القادمة درجات حرارة مرتفعة حيث ستسجل ساعات ليل السبت القادم 27 درجة في القدس، 29 في تل ابيب، 35 طبريا وايلات، وستنخفض درجات الحرارة الدنيا في ساعات الصباح الباكر لكنها ستبقى عالية حيث ستسجل الساعة الثالثة من فجر الجمعة 25 درجة مئوية بالقدس، 27 في تل ايب وستسود منطقة الساحل رياح شرقية نشطة تجلب معها الكثير من الحر.

ووفقا لتوقعات الراصد الاسرائيلي ستشهد ساعات ما قبل ظهر السبت انكسار موجة الحر الخماسينية وستكون البداية من منطقة الساحل تمدت فيما بعد الى القدس والمناطق الداخلية ولكن رغم انكسار هذه الموجة الخماسينية ودخول موجة هوائية باردة نسبيا سيبقى الجو حارا اكثر من المعدل السنوي وستبقى القدس مع 30 درجة مؤوية و تل ابيب مع 28 درجة وايلات ع 40 درجة.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : درجات حرارة عالية تحوّل ساعات يوم الجمعة الى "جحيم"         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



]v[hj pvhvm uhgdm jp,~g shuhj d,l hg[lum hgn "[pdl"

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس