عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2014, 07:36 AM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
Q (1) طالبت زوجها بالانجاب من أخرى وفوجئت بحملها ليلة الزفاف
انشر علي twitter

الرياض- شبكة فراس: بعد سنوات طويلة من الانتظار والتردد على الأطباء والتأكد من عدم قدرتها على الانجاب قررت اختيار زوجة أخرى لزوجها، لكنها اكتشفت ليلة الزفاف أنها حامل فى الشهر الثاني، وعندما حاولت ايقاف الزيجة التي سعت لها بنفسها فوجئت برفض زوجها الذي صمم على اتمام الزواج، لتحصل الزوجة على لقب المرأة التعيسة.
العروس الجديدة كانت اختارتها الزوجة القديمة للزوج بنفسها، واستخرجت قرضا من البنك بـ120 ألف ريال لإتمام الزواج، غير أنها اكتشفت في اللحظات الأخيرة أنها "حامل"، فبدأت محاولاتها العكسية لإيقاف الزواج، إلا أن رد الزوج كان بأنه لن يتراجع عن الارتباط بالثانية.

وكانت المواطنة السعودية خلود هادي، في العقد الثالث من عمرها، ألحت على زوجها وأقنعته بالزواج من ثانية بعد فشل كل محاولاتهما للإنجاب طيلة 10 سنوات.
ووفقا لما ورد في موقع صحيفة "الوطن" فإن خلود قالت إنها ذهبت إلى عائلة الزوجة الجديدة، وحاولت إقناعهم بإلغاء الزواج، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، وذلك لرفض الزوج التخلي عن عروسه الجديدة.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طالبت زوجها بالانجاب من أخرى وفوجئت بحملها ليلة الزفاف         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



'hgfj .,[ih fhghk[hf lk Hovn ,t,[zj fplgih gdgm hg.tht

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس