الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2014, 06:02 PM
  #355
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس


درجات الحرارة ستحلق عالياً في الايام القادمة وموجة حر قوية متوقعة بعد اقل من 48 ساعة -
طقس فلسطين : لا تزال الخرائط الجوية تشير إلى تأثر البلاد بموجة حارة اعتباراً من يوم الجمعة القادم ، بحيث من المتوقع ان يطرأ ارتفام ملحوظ على درجات الحرارة وتتحول الاجواء تدريجياً لتصبح ما بين حارة إلى حارة بشكل كبير وملحوظ في كافة المناطق في البلاد.
هذا وتستمر الاجواء حارة إلى شديدة الحرارة يومي السبت والاحد مع ارتفاع اضافي متوقع على درجات الحرارة يوم السبت ، بحيث ينصح موقع طقس فلسطين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خصوصاً في الفترة ما بين الساعة الحادية عشرة صباحا والرابعة عصرا خلال هذه الأيام وبالذات في المناطق السهلية المنخفضة والأغوار .
ومن المتوقع أن تكسر درجة الحرارة في كافة المناطق الغورية والصحراوية واجزاء واسعة من الاردن حاجز 42 مئوية بأريحية وقد تصل في بعض المناطق المحاذية للبحر الميت الى أكثر من 45 مئوية مع اجواء حارة جداً .


وفي يوم الاثنين القادم من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة قليلا مع إستمرار الأجواء ما بين حارة نسبيا إلى حارة في كافة المناطق وهذا ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة للارتفاع من جديد يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله وتواصل ارتفاعها يوم الاربعاء القادم ، بحيث تعود الأجواء لتصبح حارة إلى شديدة الحرارة من جديد ، حيث تشير الخرائط الجوية إلى احتمال تأثر البلاد بموجة حر جديدة وفي حال ثباتها سيزودكم موقع طقس فلسطين بالتفاصيل.
وينصح موقع طقس فلسطين كل الجهات المسؤولة من مواطنين ومزارعين وأصحاب مزارع الدجاج ومربي الماشية والدفاع المدني بضرورة توخي الحيطة والحذر نتيجة الاحتمالية العالية لإشتعال الحرائق ونفوق الماشية والدواجن مع هكذا درجات حرارة عالية.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس