الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2014, 08:02 AM
  #358
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

الارصاد تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس
- معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر الجو حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يستمر الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يستمر الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس