عرض مشاركة واحدة
قديم 07-19-2014, 03:09 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
Q (9) حركة المسافرين واوقات الدوام على معبر الكرامة
انشر علي twitter

- تنقل أكثر من (25) ألف مسافر تقريبا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي، وكانت الحركة نشطة ، بلغ عدد المغادرين (12253) مغادراً ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين )12769) قادما .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن الجانب الإسرائيلي أعاد (270) مواطنا ومواطنه خلال الأسبوع الماضي بحجه الأسباب الامنيه.

وأضاف البيان أن شرطة معبر الكرامة أوقفت (25) مطلوباً جنائيا وممنوعا من السفر الأسبوع الماضي ، وذلك أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وأعيدوا للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ” .

وتابع البيان أن الشرطة نسقت لتنقل عشرات الأشخاص ذوي الاعافة بين جانبي المعبر، حيث يتم نقلهم في حافلات مخصصة مع ذويهم بالمجان ، و أن الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (12) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر وغيرها “.

وأوضح البيان أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد، حيث تكون الحركة من الساعة 7:30 صباحا وتستمر حتى 11:00 مساء، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا، وفي شهر رمضان المبارك تتوقف الحركة وقت الإفطار لمدة ساعتين من 6:30 مساء الى 8:30 بعد الإفطار.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : حركة المسافرين واوقات الدوام على معبر الكرامة         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



pv;m hglshtvdk ,h,rhj hg],hl ugn lufv hg;vhlm

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس