الموضوع: حاله الطقس
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2014, 09:20 AM
  #382
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: حاله الطقس

يطرأ اليوم إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا نسبيا في المناطق السهلية، وحارا في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
يوم الاربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
يوم الخميس يكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
يوم الجمعة يستمر الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس