عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2015, 01:46 AM
  #1
قتيلك
 الصورة الرمزية قتيلك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
العمر: 36
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 10
قتيلك is on a distinguished road
افتراضي سيميوني: لست مهتما بما يثار حول برشلونة
انشر علي twitter



2014-10-05-04429703_

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم إنه ليس مهتما بما يثار حول ما يحدث في برشلونة خصمه غدا في الليجا.

وأضاف سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم عشية اللقاء المرتقب بملعب كامب نو "ما أهتم به هو القدرات والمهارات الفردية في برشلونة، الذي يعرف فيه حتى الحارس كيف يقدم كرة قدم جيدة".

وصرح المدرب "إنه فريق تنافسي للغاية، بالنسبة لي لا يوجد في برشلونة لاعب يمكن أن تتساهل في مسألة ترك الكرة له، لأن جميعهم يلعبون بصورة مهارية بمن فيهم الحارس، حينما يصبح الأمر هكذا، يزداد تعقيدا".

وعن الفوارق التي يراها في برشلونة هذا الموسم مقارنة بذلك المنصرب قال "وجود كلاوديو برافو ساهم في تدعيم حراسة المرمى، وجود سواريز يمنحهم خيارات جديدة لم تكن موجودة فيما سبق، وراكيتيتش يعتبر بديل هام لإنييستا وتشافي في وسط الملعب".

وتابع سيميوني "خصائص لويس سواريز مختلفة عن أي أجنحة كانت لدى البرسا، حينما يلعب بدوره فإن الفريق يلعب بشكل قطري نحو الداخل، سواريز لاعب متكامل، يمكنه اللعب من خلف ظهور المدافعين أو الدخول في الخط الثاني والتسجيل من مسافة متوسطة أو من ركلة حرة أو بالرأس".

وأردف المدير الفني "أنا معجب به كثيرا ليس فقط بسبب طريقة لعبه بل أيضا بسبب نهمه في الأوضاع الهجومية، والذي له بالطبع مزايا أخرى في وجود نيمار وميسي".

وأكد المدرب الأرجنتيني مجددا عدم اهتمامه بالخلافات المفترضة بين ليونيل ميسي ومدرب البرسا لويس إنريكي مارتينبز بل "مهارات وقدرات وفرديات لاعبي البرسا".

وأكمل سيميوني "بناء على هذا، لا يجب أن نتحمس كثيرا بسبب التعليقات والآراء والكتابات المفترضة الموجودة في الصحافة حول ما يحدث في برشلونة لأننا لسنا هناك، الواقع أننا لا نعرف شيئا".

وسأل أحد الصحفيين سيميوني عما اذا كان من الممكن أن تكون كلمة أحد اللاعبين في الفريق أعلى من المدرب، أجاب "لا أعرف لأن هذا الأمر لم يحدث معي، لذا لا يمكنني الحديث عن هذا الأمر".

وعن فارق اللعب مع برشلونة وريال مدريد قال "إنهما فريقان كبيران، ومن أفضل الفرق في العالم ولكن لكل منهما خصائص مختلفة، أحدهما يميل للعب المباشر بصورة أكبر وهو الريال الذي وفقا لمعطيات كل مباراة قد يكون استحواذه أكبر".

وتابع سيميوني "أما الأخر فإنه في وجود راكيتيتش ونيمار يلعب دائما على الاستحواذ والفرديات العظيمة في كل أنحاء الملعب، لا زال برشلونة يمتلك نفس الخصائص التي جعلته الأفضل في العالم".

وأبدى المدير الفني احترامه لرأي لويس إنريكي الذي قاله اليوم بخصوص أن فريقه مرشح هذا الموسم للتتويج بكل الألقاب.

وأشاد المدرب الأرجنتيني أيضا بلاعبه الأوروجوائي دييجو جودين حيث أردف "إنه لاعب يصعب استبداله بسبب قدرته على المنافسة".

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : سيميوني: لست مهتما بما يثار حول برشلونة         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : قتيلك



sdld,kd: gsj lijlh flh dehv p,g fvag,km

قتيلك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس