عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2015, 08:30 AM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي أغرب 9 حالات لأشخاص عادوا إلى الحياة بعد الموت! للعظة والعبرة
انشر علي twitter


أغرب 9 حالات لأشخاص عادوا إلى الحياة بعد الموت! للعظة والعبرة

1- طفلة في الثالثة تعود للحياة في الفيلبين
بعد الإعلان عن وفاه طفلة في الثالثة من عمرها بالفلبين بكنيسة أورورا، في زامبوانجا ديل سور، متأثرة بحرارتها المرتفعة، وبعد تكفينها وأثناء فتح أحد الجيران لغطاء التابوت لإعادة ترتيب رفاتها قبل الدفن، أصيب الرجل بصدمة كبيرة حين شاهد أصابع يديها تتحرك وعلى الفور أخرجها من نعشها بمجرد أن تأكد من تنفسها.

2- رجل ينهض أثناء جنازته
توفي براينتون داما سانيث، بعد صراع دام لسنوات مع المرض في منزله في زيمبابوي، لكن أثناء تشييع جثته في مايو 2013 شاهد مشيع الجنازة الجثة تتحرك، فأخرجوه على الفور من التابوت.

3- رجل يستيقظ قبل تحنيطه ودفنه
قصة والتر ويليم البالغ من العمر 78 عامًا، أشد القصص قسوة، فبعد أن أعلنت وفاته، في شهر فبراير 2013 في الميسيسبي بدأ يركل بكل ما أوتي من قوه في قبره عندما تم الشروع في تحنيطه ووضعه في كيس الموتى الخاص على الرغم من تأكيد توقف نبضه. ويرجح أن يكون القلب قد توقف عن النبض لفترة وجيزة ثم عاد لوضعه الطبيعي مما أدى لعودته مره أخرى للمستشفى لكن ما لبث أن وافته المنية بعد أسبوعين.

4- طفل في شهره الأول يبكي قبل البدء بحرق جثته
بعد استخراج شهادة وفاة طفل في شهره الأول، كان قد عاني منذ ولادته من بعض الأمراض الرئوية، قرر والده إنهاء فتره علاجه مما أدى لوفاته، ولكن بدأ هذا الطفل في البكاء ليعلن بذلك عن رغبته في مواصلة الحياة من جديد ليتم نقله إلى وحدة الطوارئ من جديد بعدما كانوا يستعدون لحرق جثته كما هي الطقوس المعتادة في الصين.

5- غارسون في مطعم مصري يستيقظ في قبره
بعد أن أعلنت وفاة حمدي حافظ النوبي، 28 عامًا، متأثراً بأزمة قلبية أصابته أثناء عمله بمطعم بالأقصر في مايو 2012، وعندما كان يتم تغسيله وتكفينه من أهله وأقاربه بعد تأكدهم من وفاته فوجئ أن جسده مازال يشع حرارة كما لو أنه ما زال على قيد الحياة وبدأ يعود له النفس فأغمى على والدته من شدة الصدمة، حينها تحول العزاء إلى فرحة عارمة.

6- صينية تطبخ قبل دفنها
بعد أن وجدها جيرانها بلا حراك ولا تتنفس لأكثر من أسبوعين بسبب جروح في رأسها تم الإعلان عن وفاتها، غير أنها فاجأت الجميع في اليوم الأخير قبل دفنها وقامت من سريريها متجه إلى المطبخ لتطهو أكلها كما لو أن شيئاً لم يكن.

7- رجل يمني ينهض من قبره:
فاجأ رجل يمني متوفي أصدقاءه وأقاربه وأهله بالنهوض من قبره يوم دفنه. فبعد أن توجّه الجميع لحضور مراسم جنازته في محافظة ذمار اليمنية، استعاد هذا الرجل وعيه وقام من قبره صارخاً «تريدون قتلي ودفني على قيد الحياة».

8- استعاد وعيه خلال تشريحه:
بعد تعرّضه إلى حادث سيرٍ على الطريق السريع في عام 2007، أعلن مستشفى فنزويلي وفاة كارلوس كاميجو. وبدأ فريق التحقيق الطبي بتشريح الجثّة، لكن «كارلوس» استعاد وعيه في المشرحة وشعر بألمٍ شديدٍ بعد أن شقّ الفريق رأسه وتفاجئوا بخروج دمٍ جديد منه.

9- بعد 15 ساعة، استفاق بول من الموت
أقدم بول موتورا على الانتحار يوم خميسٍ هادئ، أعلن لاحقاً عن وفاته، وأخذت الجثة إلى المشرحة، اثنان من العاملين هناك، سمعا ضجة في الغرفة حيث توجد الجثة، فوجدا بول على قيد الحياة منقول للعظة و العبرة
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أغرب 9 حالات لأشخاص عادوا إلى الحياة بعد الموت! للعظة والعبرة         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : الاميره يارا



Hyvf 9 phghj gHaohw uh],h Ygn hgpdhm fu] hgl,j! ggu/m ,hgufvm l,uqm k/vm ,ufvm hgl,j

الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس