عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2016, 06:57 PM
  #1
رينآاسكي
 الصورة الرمزية رينآاسكي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
العمر: 26
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 10
رينآاسكي is on a distinguished road
افتراضي غسول الفم والاخطار التي يلحقها
انشر علي twitter

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.bnatsa.net/vb/backgrounds/9.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

والاخطار shmok3net_1390837891

تحذر دراسة من أن استخدام غسولات الفم، يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، كما ذكرت اليوم الأحد صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقال العلماء إن “استخدام غسول الفم هو “كارثة” للصحة ، مما يزيد من مخاطر النوبات القلبية والسكتاتالدماغية، بينما الشطف بالماء (الغرغرة) يقتل البكتيريا بشكل جيد، وهي طريقة تساعد على استرخاء الأوعية الدموية”.
وأضافت الصحيفة أنه عندما “استخدم متطوعون أصحاء Corsodyl ، وهي العلامة التجارية التي تحتوي على مطهر قوي للفم، ارتفع ضغط الدم لديهم في غضون ساعات”.
وأدانت الأستاذ أمريتا أهلواليا، التي قادت الدراسة، الليلة الماضية انتشار استخدام غسول الفم المطهر. وقالت إن “ارتفاع صغير في ضغط الدم له تأثر كبير على معدلات المرض والوفيات الناجمة عن أمراض القلب والسكتة الدماغية”.
وأشارت الدراسة إلى أن أكثر من نصف البالغين البريطانيين يستخدمون بانتظام الفم، مما أسهم بتدشين سوق لهذا المنتج بقيمة تعادل 109,243,000 دولار.
وكتب باحثون في دورية علم الأحياء والطب الراديكالي الحرة أنه “لكل ارتفاع نقطتين في ضغط الدم، يرتفع خطر الموت من أمراض القلب بنسبة 7 %، وفقاً لبحث منفصل”، وهذه الزيادة أيضاً تزيد من خطر الموت بالسكتةالدماغية بنسبة 10 %.


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : غسول الفم والاخطار التي يلحقها         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : رينآاسكي



ys,g hgtl ,hgho'hv hgjd dgprih hgtg

رينآاسكي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس