عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2011, 07:58 PM
  #1
عاشق كاظم الساهر
 الصورة الرمزية عاشق كاظم الساهر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 44
المشاركات: 2,465
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق كاظم الساهر is on a distinguished road
افتراضي بعد ثلاثة عشر عاما : سيده فلسطينية بنابلس تنجب ثلاثة توائم ذكور
انشر علي twitter

أنجبت سيدة فلسطينية تدعي اريج موسي 29 عاما ثلاث توائم ذكور بعد ثلاثة عشر عاما من الزواج في المستشفى العربي بنابلس ووصف الأطباء حالتها وأطفالها الثلاث بالجيدة .
وقال والد الأطفال صبحي موسى 33 عاماً من بيت لقيا/ رام الله بعد ان تساقطت دموع الفرح في عينه "لا استطيع أن أميز بين محمد وأحمد ومحمود لكن ما أعرفه اني المس بكلتا يدي حلماً استغرق ثلاثة عشر عاماً حتى أصبح حقيقة" وهذه سعاده لاتوصف ويضيف لم يعادل فرحتي اليوم سوى فرحتي حين ابلغنا الطبيب أن زوجتي حامل .
وأضاف لم أترك طبيباً إلا وقمت بزيارته لمحاوله علاج زوجتي حتى وصل الامر الى بروفيسور إسرائيلي وكانت زيارتي لمركز رزان لعلاج العقم وأطفال الانابيب بنابلس من باب طرق الباب الأخير ومن باب الثقة بالله ومنح الأمل لزوجتي .
ووصف الدكتور نظام نجيب مدير عام المستشفى العربي/ والطبيب المعالج أن حالة صبحي هي من الحالات النادرة وتكمن أهمية العلاج في تشخيص الحالة حيث لم يكن بالإمكان زراعة الأجنة قبل معالجة القصور بالغدة النخامية الأمر الذي كان يمنع انتاج حيوانات منوية وبعد اعطائه الهرمونات التعويضية لأشهر تمت عملية الزراعة بنجاح.
وقال د.نجيب أن مركز رزان يعتبر الأكثر تطوراً بمنطقة الشرق الأوسط ويضاهي افضل المراكز العالمية في علاج العقم وزراعة الانابيب عدا عن عمليات الفصل للأجنة الذكرية والأنثوية .
وأضاف أن أطفال صبحي وأريج يتمتعون بصحة جيدة وتمت عملية الولادة من خلال عملية قيصرية بالمستشفى معتبراً أن المستشفى مجهز بأحدث التقنيات والحاضانات التي تدار من خلال اكفأ الاخصائيين وجاء إنشائها لمعالجة حالات الولادة المبكرة أو تعدد التوائم خاصة بعد إدخال زراعة أطفال الانابيب وتعتبر الأكبر في أراضي السلطة الفلسطينية ،
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : بعد ثلاثة عشر عاما : سيده فلسطينية بنابلس تنجب ثلاثة توائم ذكور         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : عاشق كاظم الساهر



fu] eghem uav uhlh : sd]i tgs'dkdm fkhfgs jk[f j,hzl `;,v

عاشق كاظم الساهر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس