عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2011, 09:41 AM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي اجمل خبر عن الشيخ الشعراوى
انشر علي twitter

الشعراوى على الأولى فى رمضان بحلقات لم تذع من قبل فضيلة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى يعود من جديد ليطل على مشاهديه ومحبيه فى شهر رمضان المبارك...

الشعراوى على الأولى فى رمضان بحلقات لم تذع من قبل

فضيلة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى يعود من جديد ليطل على مشاهديه ومحبيه فى شهر رمضان المبارك قبل انطلاق مدفع الإفطار فيما يعد إحدى ثمار الثورة على الإعلام المضلل الذى ساد خلال فترة الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

وقالت رئيسة القناة الأولى فى التلفزيون المصرى فاطمة الكسبانى إن الحلقات التى ستتم إذاعتها للراحل الشيخ محمد متولى الشعراوى خلال شهر رمضان يشرح فيها فتاوى وأدعية لم تذع من قبل على أى قناة بما يعد انفرادا للقناة.

فاطمة الكسبانى أوضحت أن هذه الحلقات سيقدم خلالها الإمام الراحل شرحا لفتاوى وأدعية وليست شرحا لآيات قرآنية،وهى إنفراد للقناة الأولى والتليفزيون المصرى يوميا قبل مدفع الإفطار ولمدة نصف ساعة.

على صعيد آخر لفتت فاطمة الكسبانى إلى أن السهرة الرمضانية على القناة الأولى ستكون مفاجأة ومختلفة عن السابق،مؤكدة أن شهر رمضان على القناة الأولى سيكون هادئا،ولن يحدث تشتيت للمشاهد كان يحدث فى السابق بسبب كثرة المسلسلات المعروضة.

وأشارت إلى أن هناك برامج فى رمضان سيتم عرضها مثل البرامج الدينية والترفيهية مثل عرض أنشطة ساقية الصاوى وقصور الثقافة
الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">اجمل خبر عن الشيخ الشعراوى<font color="#FF0000" size="1"> -||- المصدر : منتديات سات 2010 -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">محمد ابو غابه
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اجمل خبر عن الشيخ الشعراوى         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : الاميره يارا



h[lg ofv uk hgado hgauvh,n

الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس