عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2011, 11:38 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي إعلان نتائج الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم
انشر علي twitter

إعلان نتائج الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم
13/07/2011 17:51:00
الثانوية الأسبوع 77889ntv121941316762

توقع الدكتور محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” نهاية الأسبوع القادم.
وقال أبو شقير لـوكالة “معا” الإخبارية إن يوم السبت القادم يكتمل تصحيح مادتي الإدارة والاقتصاد والثقافة العلمية، ومن ثم بدء رصد العلامات، موضحا أن اغلب المواد تم رصدها.

وأشار إلى انه يوم الثلاثا
ء القادم يتم الانتهاء من رصد جميع الدرجات، مؤكداً انه سيتم إعلان النتائج بالتوافق بين غزة والضفة الغربية نهاية الأسبوع القادم.

بدوره أكد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم مروان شرف على أن المعطيات الأولية لنتائج الثانوية العامة تشير حسب عينات استطلاعية بأنها ستكون قريبة لنتائج الأعوام السابقة.
وقال شرف “سيعلن عن موعد إعلان النتائج بعد عملية إدخال العلامات ومراجعتها وتدقيقها من خلال لجنة الامتحانات العليا الموحدة في جناحي الوطن”.
وأكد شرف على أن أي كلمة عن النسب أو النتائج لا أساس لها من الصحة، مبينًا أن عملية إدخال البيانات وتدقيقها ومراجعتها مستمرة حتى اللحظة
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : إعلان نتائج الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



Yughk kjhz[ hgehk,dm hguhlm kihdm hgHsf,u hgrh]l

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس