عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011, 05:21 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي بقية الراتب قبل نهاية الأسبوع بعد تحويلة بـ 30 مليون دولار من السعودية
انشر علي twitter

بقية الراتب قبل نهاية الأسبوع بعد تحويلة بـ 30 مليون دولار من السعودية
الأسبوع السعودية Arb 1.jpg الأسبوع السعودية Arb-1.jpg


الأسبوع السعودية 138304_345x230.jpg

بيت لحم-معا- أعلن السفير الفلسطيني في السعودية جمال الشوبكي اليوم أنه أبلغ رسميا بقيام المملكة العربية السعودية بتحويل 30 مليون و800 ألف دولار خلال الساعات المقبلة إلى خزينة السلطة الفلسطينية.

وأشار الشوبكي في حديث لنشرة أخبار شبكة "معا" الإذاعية إلى أن هذا المبلغ يمثل المساهمة السعودية المترتبة عليها من قرارات القمة العربية عن الشهور الأربعة الماضية، مبينا أن السعودية تفي بكل التزاماتها المالية الناتجة عن قرارات القمم العربية، وهي تقوم بدفع 15 مليون دولار عن كل شهرين، مضيفا بأن السعودية مع هذه الدفعة تكون قد دفعت جميع استحقاقاتها المترتبة عليها للمساهمة في دعم الشعب الفلسطيني.

وأضاف "السعودية دائما ما تحول للشعب الفلسطيني أكثر مما يتقرر في القمم العربية، وفي هذا السياق تم تحويل التزاماتها بموجب القمم العربية عن فترة أربعة شهور بما يعادل 30 مليون و800 ألف دولار".

وتمنى الشوبكي أن تكون هنالك دفعات مقبلة من أجل حل الأزمة المالية التي تمر بها السلطة الفلسطينية وخصوصا في ظل الضغط الدولي التي تواجه القيادة الفلسطينية مع اقتراب استحقاق أيلول.

وتعقيبا على موضوع التحويل المالي السعودي، قال رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة لنشرة أخبار شبكة "معا" الإذاعية انه يتوقع ان يتم صرف بقية الراتب خلال الأسبوع الجاري، داعيا الحكومة الى طمأنة الموظفين فيما يتعلق بقضية صرف الرواتب في الشهور المقبلة.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : بقية الراتب قبل نهاية الأسبوع بعد تحويلة بـ 30 مليون دولار من السعودية         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



frdm hgvhjf rfg kihdm hgHsf,u fu] jp,dgm fJ 30 lgd,k ],ghv lk hgsu,]dm

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس