منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم الاجتماعي > منتدى الاسره والطفل

منتدى الاسره والطفل يتعلق بجميع أمور الأسرة ووالطفل الحياة الزوحية بشكل عام .

المرأة التي لا تصلح زوجة ؟

المرأة التي لا تصلح زوجة ؟ مع محاولة الكثير من الشباب إيجاد الشريكة المناسبة في الحياة، والبحث عن "ابنة الحلال" التي تريحهم من الدنيا ومتاعبها، لفت خبراء

 
قديم 08-10-2014, 03:47 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
Icon122 المرأة التي لا تصلح زوجة ؟
انشر علي twitter


المرأة التي لا تصلح زوجة ؟


مع محاولة الكثير من الشباب إيجاد الشريكة المناسبة في الحياة، والبحث عن "ابنة الحلال" التي تريحهم من الدنيا ومتاعبها، لفت خبراء إلى عدة خصال، قالوا إنه يجب على الشاب أن يتجنبها في زوجة المستقبل.
ونصح الخبراء بتجنب صفة في غاية السوء في النساء، وهو عندما "يكفرون العشير"، أي اللواتي مهما فعل الزوج لهن وساعدهن، لا يقدرن ذلك وكأنه لم يصنع شيئاً لهن على الإطلاق ولم يخدمهن في حياته.
وقال الخبراء إنه على زوج المستقبل أن يكن حذراً من النساء العصابيات، أي اللواتي يعانين من عقد نفسية، نظراً لأنهن قد يجعلن حياته صعبة عبر لومه على كل سلبية، صغيرة كانت أو كبيرة، لأنهن بذلك يكن ظالمات، ومن الصعب علاجهن أو التعامل معهن.
ورأى الخبراء، أنه من الصفات القميئة عند السيدات، هي التملك، بحيث يحاولن أن يشتركن مع أزواجهن في كل شيء وأن يلاحقوهم أينما كانوا، مما يضعف الثقة بين الزوجين، ويقود الرجال إلى الهرب سواء عبر الخيانة الزوجية أو حتى الطلاق.
وأوضح الخبراء أن إحدى تلك الصفات السيئة التي يجب على الشباب تجنبها في شريكة المستقبل، هي المرأة المبتزة، التي تستخدم سلاح الجنس دائماً كأداة لدفع الرجل إلى تلبية رغباتهن، وهو ما يؤدي إلى العديد من المشاكل، ويدفع الزوج إلى رؤية شريكته بمنظار في غاية السوء.
وبين الخبراء أنه على الشباب الابتعاد عن النساء المتسلطات، واللواتي يقمن بإصدار الأوامر يمنة ويسرة، مما يجعل الزوج حائراً بين ضغوط رؤسائه بالعمل و"فرمانات" زوجته في المنزل المفترض بحسب التعبير العام أن يكون "جنة الرجل."
ومن النساء اللواتي لا يصلحن أن يكن زوجات، بحسب الخبراء هن الكسولات، أي اللواتي لا يرغبن في فعل أي شيء، لا العمل لمساعدة الزوج مادياً، خصوصاً في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الناس حالياً، و لاحتى تربية الأبناء مطالبين بدلاً من ذلك بخادمة أو ما شاكل.
وآخر إمرأة لا تصلح للارتباط، بنظر الخبراء، هي تلك المصابة بجنون العظمة، والتي لا تنفك عن إخبار زوجها كيف أنها كان يجب أن تكون ممثلة مشهورة أو شخصية اجتماعية بارزة، لولا أنها تزوجت به، مما يدفع الزوج إلى الشعور الدائم بعقدة الذنب، وبتجنب زوجته، وهو أمر غير صحي في الحياة الزوجية، برأي الخبراء..
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : المرأة التي لا تصلح زوجة ؟         المصدر : منتديات الاميرة يارا         الكاتب : نور العيون



hglvHm hgjd gh jwgp .,[m ?

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اثارة المرأة بالصور ماذا تحب المرأة في الجماع بالصور كيفية اثارة المرأة بالجماع الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 2 06-14-2018 03:39 AM
كيف تزهد فى الدنيا؟؟؟ الاميره يارا المنتدى الاسلامي العام 3 08-10-2014 10:33 PM
الرئيس يهنئ المرأة الفلسطينية بيوم المرأة العالمي نور العيون المنتدى العام 0 03-08-2012 07:14 AM
المرأة التي أبكت ملك الموت الاميره يارا المنتدى الاسلامي العام 1 06-24-2011 01:39 PM
شرح بالصورة نظف من جهازك وامسح من اثارك التى تتركها على النت والبرامج التى تستخدمها الاميره يارا منتدى البرامج والكمبيوتر 0 03-30-2011 09:40 PM


الساعة الآن 11:16 AM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024