منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم الفلسطيني > منتدى الاخبار

منتدى الاخبار الاخبار على مدار الساعه

مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل

مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل قتل المواطن محمود سامي سالم حسونة صاحب محل مجوهرات الطيبة في مدينة جنين برصاص شخص مقنع مسلح

إضافة رد
قديم 03-23-2011, 07:41 AM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل
انشر علي twitter

مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل


قتل المواطن محمود سامي سالم حسونة صاحب محل مجوهرات الطيبة في مدينة جنين برصاص شخص مقنع مسلح اقتحم المحل واطلق النار عليه حيث كان المغدور داخل المحل وتم القاء القبض على القاتل بعد مطاردته من قبل الشرطة واصابته.

وقال العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين لمراسل "معا" في جنين "حسب المعلومات الاولية كان القاتل مقنعا دخل محل المجوهرات واطلق النار على صاحب المحل الذي كان متواجدا داخله وحاول المواطنون الامساك بالقاتل خلال خروجه من المحل الا انه اشهر السلاح عليهم وتمكن من الهروب".

واضاف عصيدة ان الاجهزة الامنية طاردت الشخص المقنع وعلى بعد أمتار ازال القاتل قناعه محاولا التخفي بين المواطنين الا ان الاجهزة تمكنت من خلال تتبعه القاء القبض عليه بعد اصابته برصاصة في رجله.

واستنكر العميد عصيدة هذه الجريمة النكراء التي لم تحدث منذ زمن مؤكدا ان قوات الامن ستضرب من حديد على رأس كل من تسول له نفسه العبث في امن الوطن والمواطن وسنقتص من كل من يريد المساس بأمن المواطن.

بينما اشار شهود عيان لمراسلنا ان القاتل اطلق النار عليه بشكل مباشر واصاب المغدور في الصدر وكانت سيارات الاسعاف قد هرعت الى المكان ونقلت المغدور الى مستشفى جنين الحكومي الا انه تلفظ انفاسه الاخيرة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المواطن محمود سامي سالم حسونة 45 عاما من سكان بيت أمرين قضاء نابلس ويملك محل لبيع المجوهرات في سوق المدينة لقي مصرعه اثر إطلاق النار عليه اليوم من قبل شخص ملثم من سكان المحافظة اقتحم محله وأطلق الرصاص عليه في الصدر.

وقال المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين انه ما ان سُمع صوت إطلاق النار حتى هرعت الى المكان دوريات الشرطة , فر على إثرها القاتل , بعد اشهار سلاحه في وجه المواطنين واطلق ثلاث رصاصات على الشرطة , فما كان من رجال الشرطة الا الطلب منه التوقف وتسليم نفسه إلا انه رفض الوقوف واستمر بالهرب , مما دفع قوة الشرطة وبعد إصدار تحذيرات له بالتوقف لم ينصاع لها الجاني , فأطلقت القوة عدة طلقات تحذيرية في الهواء الا ان القاتل استمر بهروبه مما اضطر رجال الشرطة الى إطلاق النار على قدميه , أصيب على إثرها برجله اليسرى .

واضاف تيم ان قوة الشرطة تمكنت من تجريده من سلاحه وهو عبارة عن مسدس عيار 9ملم , كما نقلت احدى دوريات الشرطة القاتل الى مستشفى جنين الحكومي , في حين نقلت الطواقم الطبية في المدينة المغدور حسونه إلا انه توفي بعد ربع ساعة من وصوله المشفى وذلك لإصابته إصابة مباشرة في الصدر ومن مسافة قريبة جدا ،حيث تم ابلاغ النيابة العامة بالحادث وفتحت المباحث العامة في شرطة محافظة جنين تحقيقا في الجريمة .

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على انه لا مكان للجاني يفر إليه بوجود قوات الشرطة الفلسطينية مهما كانت جنايته وان الشرطة هي الدرع الحامي للوطن والمواطن وعلى جاهزية الشرطة للعمل على الحد من الجرائم وإنهائها نهائياً والكشف عن أي جريمة وقت حدوثها والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان المواطنين


للمزيد من مواضيعي

 




lrjg whpf lpg `if td [kdk ,hgav'm jgrd hgrfq ugn hgrhjg


التعديل الأخير تم بواسطة الاميره يارا ; 03-23-2011 الساعة 07:58 AM
الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كلام جميل عن الصباح جميل جديد 2013 -2014 ابراهيم المنتدى العام 4 03-13-2015 10:43 AM
القبض على وكيل نيابة بالضفة بتهمة تعاطي المخدرات نور العيون المنتدى العام 0 10-12-2013 06:42 PM
القبض على 'سارق حقائب الموظفات' في رام الله عاشق كاظم الساهر منتدى الاخبار 0 09-24-2011 10:15 PM
الشرطة تلقي القبض على لصين سرقا بضاعه باكثر من 500 الف شيكل بنابلس عاشق كاظم الساهر منتدى الاخبار 2 05-02-2011 08:16 PM
اتحداك تلقى لك مكان في هالقطار الاميره يارا منتدى الفرفشة 0 03-03-2011 12:19 PM


الساعة الآن 06:05 PM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024