منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم الفلسطيني > منتدى الاخبار

منتدى الاخبار الاخبار على مدار الساعه

فاضت روحها الى بارئها قبل ان تنشر "معا" مناشدتها

فاضت روحها الى بارئها قبل ان تنشر "معا" مناشدتها نشر الـيـوم (آخر تحديث) 12/07/2011 الساعة 22:51 بيت لحم- معا - غيب الموت امس الشابة حنان يوسف حسين

إضافة رد
قديم 07-12-2011, 10:08 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي فاضت روحها الى بارئها قبل ان تنشر "معا" مناشدتها
انشر علي twitter

فاضت روحها الى بارئها قبل ان تنشر "معا" مناشدتها
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 12/07/2011 الساعة 22:51
"معا" مناشدتها Arb 1.jpg "معا" مناشدتها Arb-1.jpg


"معا" مناشدتها 137286_345x230.jpg

بيت لحم- معا - غيب الموت امس الشابة حنان يوسف حسين موسى- 30 عاما- من الخضر التي ادخلت غرفة العناية المركزة اثر حمل بثلاثة توائم بعد عشرة اعوام على الزواج .

ارسلت والدتها مناشدة الرئيس للتدخل لانقاذ حياتها وقبل نشر المناشدة رن الهاتف من امراة يغالبها الدمع هي والدة الشابة المتوفاة تبلغنا بان روح ابنتها صعدت الى بارئها .

واذ تشاطر " معا" عائلة الفقيدة المها بفجاعة الفقد فانها تضرع الى الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

واليكم المناشدة التي كان من المفترض نشرها قبل ان يغيب الموت صاحبتها:

عشر سنوات وهي صابرة محتسبة تنتظر من الله ان يرزقها بالاطفال، فعندما رزقت بهم سبق عليها القدر فخطفها بعيدا عنهم، قبل ان تنعم حتى بارضاعهم، وقبل ان تعايشهم لحظات ولادتهم. ولم تعلم المواطنة حنان يوسف حسين موسى- 30 عاما- من الخضر ما ينتظرها من رحلة معاناة اهم فصولها ان تبقى راقدة في غرفة العناية المكثفة بداخل المشافي بعيدة كل البعد عن اطفالها الـ 3 الرضع.

, وفي التفاصيل تروي الحاجة امنة علي ابراهيم موسى 63 عاما وهي والدة حنان، والتي انقطعت بها السبل الا بحبل من الله، ثم من الرئيس ابو مازن واهل الخير كما قالت، عندما طرقت ابواب مقر وكالة "معا" ببيت لحم حاملة معها الاوراق الطبية الخاصة بابنتها المريضة، والدموع لم تجف من عينيها، محاولة اخفاء دمعاتها عنا غير ان شدة الام كانت اكبر من ان تخفي دموعها، راجية ان تجد انفارجة واملا لانهاء معاناة ابنتها التي ترقد مشفى بيت جالا الحكومي "قسم العناية المكثفة" منذ ستة اشهر، تصارع المرض.

قالت : ان ابنتي كانت طبيعية جدا والحمد لله لم تشك يوما من مرض او الم، تزوجت وبعد عشر سنوات من الحرمان لم ترزق خلالها بالاطفال، صبرتهن وقناعتها بالله انه سيرزقها بالاطفال ولو بعد حين، وفعلا هنا القول للام: رزقها الله الحمل وفي شهرها السابع رزقت بـثلاثة اطفال، غير انها خضعت لعملية جراحية "قيصرية"، واثناء العملية تراجع وضع ابنتي الصحي، واتضح ان عضلة القلب اصبحت لا تقوى على ضخ الدماء لاجزاء الجسم وقد تعبت العضلة كثيرا، ومن هنا بدأ اول فصول معاناة ابنتي مع المرض. مضيفة: قررنا ان نبحث عن الحل لكننا لم نستطع ذلك، فتوجهنا لمعظم مشافي الوطن علنا نجد حلا عاجلا لمعاناة ابنتنا فلم نسطيع، وابلغنا الاطباء الذين يشرفون على حالة ابنتي انها تحتاج لعملية زراعة قلب مستعجلة، وان امكانية علاجها في الوطن صعبة جدا بل وغير ممكنة.

واردفت الام الحائرة بالقول: توجهنا بعد ذلك لدائرة التحويلات بوزارة الصحة وابلغونا ان التامين الصحي لا يغطي ولا يشمل عمليات زراعة القلب، وبعد سلسلة من التنقلات بين مشافي الوطن والخارج حملت ما حملته من معاناة وحرمان لاينتهي، لعل ابنتي يوما تعود كما كانت تحلم ان تربي ابنائها وان تعيش معهم بسلام، والذين لطالما انتظرتهم لمدة 10 سنوات، غير ان القدر سبق عليها لتبقى وحيدة في غرفة العناية المكثفة، تصارع المرض.

وناشدت الام، باسم العائلة وابنتها المريضة الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء وكافة المسؤولين انهاء معاناة ابنتها التي تصارع المرض في غرف العناية المكثفة وان يعيدوا البسمة على شفاه اطفالها الـ 3 الرضع الذين اشتاقوا لحضن امهم الذي لم يعرفوه، والذين حرمهم المرض انفاسها الحانية، قائلة: انا متاكدة ان الرئيس لن يأل جهدا في انهاء معاناة ابنتي، ولانه حتما سيحزن كثيرا، لو علم بما جرى لحنان. وان بقاء ابنتي على هذه الحالة الصحية الصعبة يجعلها كل يوم تزداد سوء اكثر مستصرخة كل ضمير ان يساعد ابنتها ليعيد لها شبابها ويعافيها من مرضها العضال.

يشار الى ان العائلة عانت الكثير الكثير، فقد فقدت احد ابنائها "حسن" عندما قام احد المستوطنين بدهسه عند مدخل بلدة الخضر، فيما ابنها الاخر "اشرف" فقدته العائلة ايضا قبل حوالي عشرة اعوام وكان في ريعان شبابه بجلطة قلبية حادة، مخلفا وراءه طفلا يتيما، اما الوالد فسبق عليه القدر وسلم الروح لباريها قبل ان يرعى اطفاله. وجاء دور حنان التي ترقد حاليا غرف العناية المكثفة وهي بحاجة ماسة لزراعة قلب. شافى الله المريضة، وألهم الله العائلة الصبر والسلوان، وآجرهم في مصابهم.



"معا" مناشدتها PRINT_ICON.jpg "معا" مناشدتها EMAIL_ICON.jpg
للمزيد من مواضيعي

 




thqj v,pih hgn fhvzih rfg hk jkav "luh" lkha]jih

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
"معا", مناشدتها, تنشر, بارئها, روحها, فاضت


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
وقدرت تهجر ""يا قلبك القاسي """ عبدالمجيد منتدى الخواطر وهمس الكلام 1 09-10-2014 06:25 AM
النتائج قبل العيد- "التربية" تنهي تصحيح ثلاثة مباحث في "التوجيهي" نور العيون المنتدى العام 0 06-24-2014 05:38 PM
"جمال النجار" معلم "محمد عساف"مفاجأة اراب ايدول الجمعه القادم نور العيون المنتدى العام 5 07-04-2013 01:27 PM
"معا" تنشر اسماء حجاج الضفة والقطاع الذين فازوا بالقرعة الكترونيا نور العيون منتدى الاخبار 1 07-19-2011 09:08 PM
وزير المالية "الإسرائيلي":"سنقطع الكهرباء والمياه عن غزة ولتتحمل مصر المسؤولية" عاشق كاظم الساهر منتدى الاخبار 0 05-29-2011 06:28 PM


الساعة الآن 07:52 AM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024