منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > قسم الشعر والادب > منتدى القصص والرويات _قصص واقعيه قصص خياليه

منتدى القصص والرويات _قصص واقعيه قصص خياليه تحميل قصص, تحميل روايات, تحميل قصة, تحميل رواية, قراءة قصة, قراءة رواية, قصص ادبية, روايات ادبية, قصص خرافية, روايات خرافية,منتدى القصص والروايات , قصة ,رواية , قصص حقيقة ,روايات عالمية

تكفين لاتنزل دمعتك تراها اجبرتني على حبك

القصة رومانسيه واقعيه حدثت بالهند ولأكن أنا غيرت الأسماء كان هناك نرجس فتاه يتيمة تعيش لوحدها بعد وفات جدتها كانت كالقمر تعيش في قرية عمرها17 كانت كتصرفات الأطفال سبحان

إضافة رد
قديم 09-20-2011, 07:31 PM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي تكفين لاتنزل دمعتك تراها اجبرتني على حبك
انشر علي twitter

اجبرتني A7lashare-3d7f508420


القصة رومانسيه واقعيه حدثت بالهند ولأكن أنا غيرت الأسماء
كان هناك نرجس فتاه يتيمة تعيش لوحدها بعد وفات جدتها كانت كالقمر تعيش في قرية عمرها17


كانت كتصرفات الأطفال
سبحان من خلقها تجذب الناس وهي من بعيد ولكن برآتهاتغلب عليها
ولكن النساء لايقربن أزواجهم منها لجمالها وجاذبيتها وكانوا يقولون النساء عنها
أنها ساحره ومجنونه ليكرها الرجال وكان فيه حرمه عندهم تعيش باالقريه عندها
ولدسمه نايف يكمل جامعه وبعد يوم يرجع للقرية وكانت نرجس كل يوم تحقد
الناس لعملهم الشين فيها وكانت إهدومها مرقعه حتى الأكل ياخذونه منها ولا عندها
أحد يأخذ حقا لالنها من طول عمرها تعطي ولاتاخذ
وراحت هي للبيت ولماء جاء الصبح جاء الولد نايف كان حلووو مره طويل واكثر شي يجذب عيونه
مهما قلت فيه مراح اخلص من وصفه لشده جماله وكان جاي للقرية يبي يسلم
على أمه ويوم وصل للبيت سلم على أمه وقعد يسولف هو ويا هاء فقررت تجيب موضوع
الزواج وقالت ياولدي أبيك تتزوج ولولد يبي يغير الموضوع يمه أبشرك بقالي شهرين واخلص
الأم فهمت الولد فقالت اسمع ياولدي هاذي سادس مره تلف الموضوع أبزوجك بنت خالتك
وبدون أي نقاشات .......,,,....."""
فستسلم الولد لامه وقالت الام بكره الموعد وجا الصبح ونايف يقوم يغسل وجهه ولماتذكر انه اليوم
يروح يخطب بنت خالته قام قلبه دق دقه خوف وفجاه يقطع هذاء صوت فتح البا ب ألاهي أمه
تصبح على ولدها قالت يله ياولدي تجهز عشان الخطبة ونايف يقول إيه بلاشعور ألان دق قلبه
موطبيعي تدل على خخووووووف ويتجهز ويتكشخ وطلع حلوو مرررره
ويوم جهز كان يلبس جزماته وراح يمشي باالطريق ويروح لبيت البنت ودقات قلبه تخف لين مارتاح
وحددو يوم لعمل الخطبه وصار كل شي زين وطلع من البيت ويلقى وراح ولدين
يتكلمون يقولون شفت الشعوذه مختفيه هاالايام وكلام اشكال والوان ويسمع نايف ويقول غريبه هالقد موذيه للنا س
ويسكت ويتمشا ويلقا منطقه بعيده
شوي وكل ماقرب زاد دقه قلبه الان المنطقه توجد بــــــــــــــهــــــــــــــــــــــااااا
[نــــــــــرجــــس] ولاكن حالها يقطع القلب وبرايكم ماذاء تكون حاله فتاه تخلى عنه العلم
لان كل من راها قالو هذه ساحره مشعوذه ومجـــــنونه نعم مجنونه الانهاء اصبحت كحال
المجانين ولاكن كانت تقول وتجبر نفسها بأن الناس لطفاء وانهم مجبورون ولم تعرف
انها من تجبر نفسها على قول الاكاذيب....,,,,,,,,......
وفي لحظات تفكيرها كان نايف يمشي وراء دقات قلبه ووصل الى منبع هذه الدقات
وراء [نرجس] وهي تقطع الورد وتقوول الناس مجبوررون وتبكي وكل دمعه تحرق خدها ونايف
يرى المشهد ولالكن لايدري ايمتع عينيه بجمالهاءام يبكي على الذي امامه ولاكن كانت [نرجس]
تعطي نا يف من عذابها ولاكن نايف ماتمالك ركض وقال مجبورين على ايش تكلمي تكلمي
وههي تقوم ودموعها تزيد وتقول مجبورين على ولكنها لم تقدر انتكمل كلامها وطاحت على الارض
ونايف يقوم يشيلها ويدخلها بيتها ولما كاان شايلها الادموعها على يده وكانت حاره ودخلها البيت
وكل ماكان يشوفها يذكرالله على جمالها وجلس عندها5ساعات ولالشوي وتقوم وتشوفه وتقعد تصارخ
وتقوول مرسلينك ايه اكيد مرسلينك يبونك تسمعني كلام زي السم وتصرخ ارحمممووووني
ويغما عليها وهو مو مصدق الي قدامه كيف تحملت كل هاالظلم وبعد شوي تقوم الاهو موجود
وهي توتلاحظ انه قاعد يبي ساعدها مو يضرها وتقوم تقوله انا اسفه سامحني رغم الالم الي كانت فيه مانست
انها تبتسم لناس يوم شاف ابتسامتها قال مسااامحه والله مسامحه وتقعد تضحك على شكله
وبعد مسامحها ارتاحت ولأكن إلى ألان شاكه فيه ويدق جواله ألاهي أمه وتسال عن امور الخطبه
قال كل شي تمام صار مثل ماقلتي و[نرجس]شكها كل ماله يزيد ولاكن اقتنعت بشكها يوم قال نايف
ايوه اهي البنت الي قلتيها متاكد الان الام كانت تقوله لايكون لخبطت بوحده ثانيه ولأم تضحك
ونايف استاذن من [نرجس]وراح الامه عشان امه قالت تعال وطلع من عندها وهو يقول سبحان الله
وش هاالجمال ويقول وهو يضحك مسامحك مســـ ـ ـــ ــــ ـــ ــ ــامحك اما[نرجس] قالت يعني مثلهو
والله لوريك وتبكي ليش ساعدني ونايف رجع للبيت وهو يفكر بنرجس بكــــــــــــره شايفها شايفها
ولي فيها فيها وجا الصبح ونايف يروح لنرجس ويدخل ويلقى نرجس نفس حالتها السابقه
ويقعد يصرخ كااااااافي ارحمي نفسك ارحمي نفسك ونرجس تسمع صوته وتهدا وتقول بنفسها اهدا
ولله لوريك ويهديها نايف ويقعد ينكت عليها عشان تهدا ونرجس تضحك وتقول بقلبها حرام
عليك تبيني اتعلق فيك والله حراااااااام وتضحك وقلبها ينزف من القهر ويستاذن نايف ويروح
وكل يوم نايف ونرجس على هاذي الحاله واما حال نرجس لايحسد عليه كانت كل يوم تب تنتقم
منه ولاكن قلبها ماسمحلها لانه كل دقيقه تتعلق فيه ويوم من الايام دقت ام نايف عليه وقالت تعال
وراح إلها والام ماهي شايله نفسها من الفرحه الان ولدها قريب يبي يتزوج ويوم جاء نايف
انصدم من كلام امه لانه حس بحزن من داخله وتطري صوره نرجس وابتسامتها ومايدري
وش ها الشعور ومر اسبوعان على هذه الحال وكان عند اصحابه وشكله يبكي ويحزن حتى الي مايعرفه يكسر
خاطره ويهتف باسمها وهو ناسي الي عنده بس الي قدامه صوره الي يحبها وهي تبتسم وجا احد اصحابه
مسكه على جنب قال وش فيك ماينفرق بينك وبين الي متوفي اله احد وهو يقول نررررجس ويترك
صاحبه ويركض لبيت نرجس ومالقها وهو يبكي ويقول يبون ايزوجوني وحده غيرك مارضى
الموت اهون من احرم منك ولاكن المصيبه ان نرجس كانت تبي تدخل وسمعت كلامه وتنزل دموعها وترووح
ونايف مالقاها ورجع للبيت ويسكر بابه وهو يقول وينك تراني حيل مشتاق وأمه تدق الباب نايف افتح
وش فيك وهو يقول اتركوني ونرجس قالت لازم اخليه يتركني وتبكي ليه ساعدتني ليه خليتني اتعلق فـيك
كل ماجيت أبي أكرهك تعطيني من دوائك وهو يشفي كرهي ليه لـــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
وقررت نرجس تخليه يكرها وتقول انها تحب واحد ويوم جا نايف ويشوف نرجس وما تحمل
وهو يشيلها و يقعد يدور فيها ويقول نرجس ابا اقولك شي أنا ونرجس لا انا بقولك شي ونايف
يدور فيها قولي قالت انا احب واحد وابي رأيك فيه لأني يوم ماجيت كنت أنا وياه رايحيين
نجهز للزواج ويله قول الي عندك ونايف ,ينصدم من كلامها وينزلها وقال وش تقولين حرااام
عليكي ليش كذا ليش تعلقيني فيك انا كل مانام وانا انام على شوفتك وبتسامتك ليش وشفيني
انا ماني عاجبك ولاايش تكلمي قولي ونرجس تقاوم نفسها اصلا انا ماابي اخرب زواجك وامك وش
ذنبها قولي تكون زوجت ولدها ساحره ومشعوذه وجنونه ومن الكلام الي يسم البدن قووووووليييييي
وقا لنايف بس ماتروح تحب واحد وتبكي نرجس وتقووول .......,,,,و
وعلى زواجك راح احضره وتصرخ وتقول خلاص رروووح روح ويروح نايف ونايف يقول خلاص راح
اتزوج وحددوالموعد مع اهل البنت ونايف شكله متغير لاياكل ولايعرف طعم النوم ويقول
,,الحب عذااااب والله عذاااب,, ويوم جا زواجه وناس تضحك وتبسم وما هو بس ينتظر شوفه[نرحس]
ويتطلع يمين وشمال وزوجته ماكانها موجوده ...وكل ماطالع فيها تذكر نرجس
ويشوف نور قادم الااهي [نــــــــــــــرجــــــــس]
كانت كا الملاك وناس لم تعرفهاء واشتغل الناس بي جمالها كانت اجمل من العروس
ونايف كانت حاله حزينه وناس ابعدو نظراتهم عنها واشتغلو باالكلام عن امورهم
ونايف ونرجس كانو لايحسون بوجود الناس كان حبهم عفوي بريئ
وذهبت نرجس ودمو عها تنزل
ذهبت [نـــــــــــــرجــــــــــــــس]
نايف لم يتحمل وصـــــــــــــرخ نرجس لالالالالالالالا تتركــــــــيني
وراح يركض وراهاء
والناس مدهوشه من المنظر ونايف يذهب لبيتها ولاكن الصدمه....انه
وجد رجلا مرسله احدالنساء لقتلهااااا
انه وجد نرجس .....,........... مــــــاتت...ناس لما راو المنظر لم يتحملو ونايف انتوو
ذبحتووووهاء
وهو قاعد يصارخ قتلتوها وهي قتلتني ..
ومن يوكم هذا الناس تجد نايف في جنب قبرها ويقول نرجس انا انتظرك ومن الناس من يقول ان خيالها
يزور نايف ولاينام الاعند قبرها ويردد قصيدته

]]]][[[[غصب علي ابكي لياحل طاريك....تنزل دموع العين ماشاورتني....
من عاد ابكي غيرك أن كان ماابكيك...جربت فرقى غيركم
واضحكتني..ودي بقربك بس الظرف احرمتني
.قبل الكفن والقبر ماني بناسيك]]]][[[[

اجبرتني A7lashare-41787f84ec
للمزيد من مواضيعي

 




j;tdk ghjk.g ]luj; jvhih h[fvjkd ugn pf;


التعديل الأخير تم بواسطة الاميره يارا ; 09-20-2011 الساعة 07:34 PM
الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024