دعاء دخول المنتدى
اللهم صل على سيدنا محمد صلاةً تكرمنا بها بنور الفهم من ظلمات التردد والوهم وتوضح لنا بها ما أشكل حتى يفهم وتفتح علينا بها فتوح العارفين وتجعلنا بها من العلماء العاملين المخلصين ومن خيرة خلقك وصفوة عبادك وأحبابك وأهل طاعتك وحفظة كتابك يا أرحم الراحمين .  سبحانك لاعلم لنا الا ماعلمتنا انك انت العليم الحكيم


فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين شارك معنا لحياة زوجية اجمل مشبعه بالحب والمتعة

وضعيات جماع تساعد على الحمل

وضعيات جماع تساعد علي الحمل - افضل وضعيات جماع تساعد علي الحمل ظللت أسمع كثيراً عن أن هناك أوضاع جنسية تساعد على حدوث الحمل، وأثار هذا الموضوع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
قديم 07-18-2016, 07:36 PM
  #1
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 4,412
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي وضعيات جماع تساعد على الحمل
انشر علي twitter






ظللت أسمع كثيراً عن أن هناك أوضاع جنسية تساعد على حدوث الحمل، وأثار هذا الموضوع فضولي لمعرفتي برغبة كثير من الأمهات في إنجاب أطفال، فقررت أن أبحث عنه وآتي لكِ بالمعلومات الصحيحة الخاصة بهذا الموضوع.



لم يجزم العلماء حتى الآن بأن بعض الأوضاع تؤدي لحدوث حمل بالفعل، لكن ما جعلهم يظنون أنها قد تساعد هو أن هذه الأوضاع تساعد على بقاء السائل المنوي أطول فترة ممكنة داخل عنق الرحم، وبالتالي يزيد من إحتمالية حدوث الحمل مع تحديد الوقت المناسب للتبويض، والذي سنتعرف على طرق لمعرفته في مقالة لاحقة.



والآن بقي أن تتعرفي على هذه الأوضاع:



1 - الوضع التقليدي: وهو أن تكون المرأة مستلقية على ظهرها ويعتليها الرجل، ومن مميزات هذا الوضع أنه يتيح وصول الحيوانات المنوية إلى أبعد نقطة داخل عنق الرحم، أيضاً استلقاء المرأة على ظهرها يساعد على بقاء السائل المنوي أطول فترة ممكنة بالداخل، ويفضل أن يكون تحت المرأة وسادة، وبعد الانتهاء تقوم بضم الركبتين على الصدر لمدة 15 دقيقة.


2 - الأيدي والركبتين: أما عن هذا الوضع فهو يتيح دخول عميق للعضو الذكري داخل عنق الرحم ويسمى «بوضع الكلب»، حيث تجلس المرأة على يديها وركبتيها ويجلس الرجل خلفها ويتم الجماع، هذا الوضع أيضاً من الأوضاع التي تساعد على حدوث الحمل.


3 - يفضل وضع الوسادة تحت المؤخرة بعد الانتهاء من الجنس، والبقاء مستلقية من 15 إلى 20 دقيقة.


ملحوظة: مازال هناك اختلاف عما إذا كانت هذه الأوضاع على وجه الخصوص تزيد من احتمالية الحمل أم لا، لكن هذا ما أسفرت عنه دراسات و أبحاث البعض فلماذا لا تجربين؟ لن تخسري شيء.


وبالنسبة لأوضاع الجماع فإن الوضع الطبيعي حيث تكون المرأة مستلقية على ظهرها هو الوضع الأكثر رجاء أيضاً لوصول أحد الحيوانات المنوية من المهبل إلى الرحم حتى يواصل رحلته إلى قناة فالوب.. والبعض ينصح الزوجة برفع ساقيها عمودياً على جسمها بعد انتهاء الجماع لمزيد من المساعدة في ذلك، وينصح بالانتظار بعض الوقت وعدم الاغتسال إلا بعد ساعة من الجماع مع الاستلقاء على الظهر.

مجلة آش كاين أمولاتي - أرسلت قارئه إلى مجلة "آش كاين أمولاتي" تسأل، هل توجد وضعياتجماع أفضل من غيرها لحدوث الحمل، وما هى تلك الوضعيات؟

ربما تكونين قد سمعت أن بعض وضعيات الجماع، كأن يكون زوجك من فوق، أفضل من غيرها لحدوث الإخصاب، فى الواقع، لا يوجد دليل يدعم ويساند هذه النظريات، لم يقم الخبراء بالأبحاث فى هذا الشأن بعد.


غير أنه بالرغم من ذلك، استخدم الخبراء التصوير بالموجات ما فوق الصوتية لمعرفة ما الذى يجرى فى الداخل عند المجامعة، ووافق بعض الأزواج الذين يتميزون بالشجاعة على تصويرهم عبر جهاز الرنين المغناطيسى أثناء عملية الجماع.



ونظر البحث فى وضعيتين: وضعية الزوج من فوق، ووضعية المرأة راكعة على أطرافها الأربعة، بينما يدخلها الزوج من الخلف.

ويخبرنا المنطق أن هاتين الوضعيتين تتيحان الإيلاج العميق بما يحتمل وضع الحيوان المنوى بالقرب من عنق الرحم تماماً، أى عند فتحة الرحم.



وأثبت التصوير بالرنين المغناطيسى أن رأس العضو الذكرى يطال الفجوات بين عنق الرحم وجدران المهبل فى كلتا وضعيتى الجماع المذكورتين، تضمن وضعية الزوج من فوق وصول العضو الذكرى إلى الفجوة عند مقدمة عنق الرحم، وتصل وضعية الإيلاج من الخلف الفجوة عند مؤخرة عنق الرحم.



من المدهش كيف أمضى الخبراء وقتهم فى هذا العمل، قد تكون وضعيات أخرى، مثل الوقوف أو مثل أن تكون المرأة من فوق، جيدة كذلك فى توصيل الحيوان المنوى بالقرب من عنق الرحم تماماً، لكننا ببساطة لا نعرف ذلك بع


هل يجب أن تصل المرأة إلى ذروة لذة الجماع لكي تحمل؟


من الواضح أن عليك أنت وزوجك الوصول إلى ذروة لذة الجماع إذا كنتما تحاولان الحمل بطفل، لكن هناك بعض الحيونات المنوية التي قد ترشح إلى الخارج قبل الوصول إلى مرحلة القذف. مع ذلك، لا يوجد دليل على ضرورة الوصول إلى ذروة الجماع من أجل حدوث الحمل.


لا تساعد ذروة الجماع لدى المرأة بالفعل على وصول الحيوان المنوي إلى قناتي فالوب وإلى البويضة. قد تساعد التقلصات اللطيفة في رحمك الحيوان المنوي على التحرك، ولكن تحدث هذه التقلصات من دون أن تصلي إلى ذروة لذة الجماع .


إذاً، ليس من الحيوي فعلاً أن تصلي إلى الذروة بعد زوجك أو حتى أن تصلي إليها في الأساس لكي تحملي.


هل توجد وضعيات معينة تساعدنا على الحمل بصبي أو ببنت؟


لا يوجد دليل على ذلك، لكن الأساطير تفيض وتتكاثر! استناداً إلى إحدى هذه الأساطير، فإن القيام بالجماع بينما تكون المرأة فوق يؤدي إلى الحمل ببنت، بينما تؤدي وضعية الرجل من فوق إلىالحمل بصبي.


هل يجب الاستلقاءعلى ظهري بعد الجماع؟


لن تؤذي محاولة هذا الأمر. يحتمل أكثر أن يبقى المني في مهبلك وحول عنق الرحم مما لو كنت واقفة. مع ذلك، توجد الملايين من الحيوانات المنوية في كل عملية قذف، لذا سيكون هناك الكثير منها في مهبلك حتى لو وقفت مباشرة بعد انتهاء عملية الجماع.


إذا كان لديك الوقت والرغبة في ذلك، قد يجدي البقاء في السرير لمدة نصف ساعة بعد الجماع. كما عليك محاولة الاستلقاء على ظهرك مع ردفيك مرفوعين إلى أعلى بوسادة لتشجيع المني على الدخول عبر عنق الرحم والرحم وقناتي فالوب. ولا يعتبر الأمر فكرة جيدة إذا كنت معرضة للإصابة بالتهاب مجرى البول ونصحتك طبيبتك بإفراغ مثانتك مباشرة بعد الجماع.


وهناك حركة أخرى تؤمن بها بعض النساء، هي الاستلقاء على ظهرك والقيام بحركة الدراجة في الهواء بساقيك لمدة بضعة دقائق بعض انتهاء الجماع.


المسألة الأساسية التي يجب تذكرها عندما تحاولين الحمل هي أن المجامعة بانتظام تساعد حقاً على الإخصاب.


إذا كنت تحاولين الحمل منذ سنة أو أكثر من دون نجاح (أو منذ ثلاثة إلى ستة أشهر لو كنت في سنّ 35 فما فوق)، أو كانت دورتك الشهرية غير منتظمة، من الأفضل أن تزوري طبيبتك.

------------------------------------

أنا رحت عند الممرخة و أعطتني معلومة أول مرة أعرفها و عكس كل الكلام ..


و قالتلي بعد الجماع مباشرة استلقي على بطنك لسهول مرور الحيوان المنوي لحصول الحمل لمدة نصف ساعة و بعدها نامي عادي ولا تغتسلين و نامي و على الصبح اغتسلي ..


هذا كلامها والله اعلم .. انا اللي اعرفه الاستلقاء على الظهر اما هاذي تقول على البطن و بنجرب ان شالله و تقول كثيرين حملو بعد تمريخها و نصائحها ..

----------------------------------------------



,qudhj [lhu jshu] ugn hgplg hgpgl ]lhy

الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
وضعيات, الحلم, تساعد, دماغ, على



جديد مواضيع قسم فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
وضعيات جماع لاشباع الزوجة بست رعشات الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 0 04-03-2017 06:37 PM
وضعيات جماع جديدة للعرسان بالصور للعروسة البكر المطقلة فقط الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 0 01-27-2017 07:03 PM
وضعيات الجماع التي تساعدك على الحمل بصبي الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 0 11-25-2016 07:29 AM
وضعيات جماع مثيرة للمتزوجين 2016 الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 0 07-20-2016 05:36 AM
صور وضعيات جماع متحركة 2016 الاميره يارا فراش الزوجية - الحياة الزوجية - للمتزوجين 0 07-18-2016 07:41 PM


الساعة الآن 05:09 PM.

converter url html by fahad7



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017
Flag Counter

منتديات الاميره يارا

↑ Grab this Headline Animator

السعودية - حراج السيارات - شات دردشة الشله -