منتدى عرباوي

الانتقال للخلف   منتديات الاميرة يارا > القسم العام > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة , مقالات عامة , معلومات حيوية

بنك فلسطين يرفع عدد اصواته لهذا الاسبوع الى 100 الف لدعم عساف

- معا - أعلن بنك فلسطين عن تكثيف حملته الخاصة بدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك في برنامج "Arab Idol"، والذي يبث عبر قنوات MBC، وتهدف الحملة لتشجيع المواطنين للتصويت

إضافة رد
قديم 06-17-2013, 01:14 PM
  #1
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
بنك فلسطين يرفع عدد اصواته لهذا الاسبوع الى 100 الف لدعم عساف
انشر علي twitter

- معا - أعلن بنك فلسطين عن تكثيف حملته الخاصة بدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك في برنامج "Arab Idol"، والذي يبث عبر قنوات MBC، وتهدف الحملة لتشجيع المواطنين للتصويت لعساف من خلال شركات الاتصالات المتنقلة تحت عنوان "صوتك مع صوت بنك فلسطين بصير صوتين". حيث رفع البنك عدد الاصوات التي سيساهم خلال هذا الاسبوع الى 100,000 صوت مساهمة منه لوصول نجمنا الفلسطيني الى التصفيات النهائية للبرنامج.

وصعد البنك في حملته عبر عدد من وسائل الاعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، وإعلانات أجهزة الصراف الالي التابعة له وغيرها، فضلا عن إقامته لأكثر من ثلاثين حفلا ستقام في مختلف محافظات الوطن لبرنامج "Arab Idol" من خلال شاشة كبيرة ستعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت القادمين.

من جانب آخر، ومن خلال تواصل البنك مع شركائه ومن بينهم شركة اتحاد المقاولين، وتكريسا لنهجه واستثمار علاقاته الوطيدة مع شركة اتحاد المقاولين، هذه الشركة الوطنية، فقد قررت شركة اتحاد المقاولين في فلسطين الاستجابة لطلب بنك فلسطين والمساهمة بدعم نجمنا الفلسطيني محمد عساف بعدد 200 الف صوت. وبهذه المناسبة، يتقدم بنك فلسطين من شركة اتحاد المقاولين وعلى رأسها الاستاذ سعيد خوري وطاقمها الاداري في فلسطين والخارج ببالغ الشكر والعرفان لهذه المساهمة السخية بدعم نجمنا الفلسطيني. كما يشكر البنك كل المواطنين الذين يدعمون نجمنا الفلسطيني، ويدعوهم للمشاركة الحاشدة التي ستقام في كل المحافظات لدعم الفنان محمد عساف، حيث سيتم الاعلان عن أماكنها في وقت لاحق.

وتأتي رعاية البنك لهذه الأنشطة المختلفة والمتعلقة بدعم الفنان محمد عساف، إنطلاقا من رؤيته بتطوير مستوى الفن والثقافة الفلسطينية، وتعزيز الحضور الفني الفلسطيني على المستوى العربي. حيث أثبت محمد عساف من خلال أدائه ووقفته على مسرح ببرنامج "Arab Idol" قدرته التي حصد من خلالها على ثناء اللجنة وكسب أصوات الجمهور، كما امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي أخذت مساحةً لم يتوقّعها الفنان الشاب محمد عساف.

الاسبوع 224002_345x230.jpg
للمزيد من مواضيعي

 




fk; tgs'dk dvtu u]] hw,hji gi`h hghsf,u hgn 100 hgt g]ul usht

نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 01:17 PM
  #2
نور العيون
 الصورة الرمزية نور العيون
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 12,509
معدل تقييم المستوى: 10
نور العيون is on a distinguished road
افتراضي

دنيا الوطن
قرر مجلس امناء العصرية الجامعية في جلسته التي عقدها اليوم تشكيل لجنة خاصة مهمتها دعم الفنان الفلسطيني الملتزم محمد عساف و تشجيع طلبة العصرية الجامعية و أساتذتها و ادارييها و الجمهور الفلسطيني الواسع للتصويت له.

و قال المحامي الدكتور حسين الشيوخي رئيس مجلس امناء العصرية الجامعية ، إن دعم الفنان عساف هو دعم للفن و الإبداع في بلادنا فلسطين ، الأمر الذي يخدم قضيتنا الفلسطينية العادلة .

و اضاف الدكتور الشيوخي ، اننا قمنا بهذه الخطوة إنطلاقاً من إيماننا بهذه الموهبة الفلسطينية التي ابهرت المشاهدين و المتابعين على مستوى العالم العربي ، نظراً لما يتمتع به عساف من صوت رائع و حضور محترم ، ينبع من حضارة هذا الشعب المناضل من اجل الحرية و الاستقلال ، و اشار الدكتور الشيوخي ، الى أن مجلس الأمناء قد كلف مننتدى العصرية الابداعي ، هذا المنتدى الذي يعنى بالثقافة و الفكر و الابداع ، لكي يستنفر طاقاته و امكاناته و يجري اتصالاته على المستويات الفلسطينية كافة ، من أجل انجاز هذه المهمة الإبداعية الوطنية ، و ان النشاط على هذا الصعيد قد بدأ فعلاً .

و اعرب الدكتور الشيوخي عن تقديره و اعتزازه بالقيادة الفلسطينية و على رأسها سيادة الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماماً بهذا الفنان الفلسطيني و يتابع انجازاته من مرحلة إلى اخرى ، لا سيما و أن عساف يعبر بفنهو ابداعه عن قضيتنا و توق شعبنا للإسهام النوعي في الثقافة و الفن على مستوى عربي و انساني عام.
نور العيون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 01:21 PM
  #3
الاميره يارا
 الصورة الرمزية الاميره يارا
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 19,394
معدل تقييم المستوى: 10
الاميره يارا is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكي العافيه
والف شكر ع الطرح الرائع
الاميره يارا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
لهذا السبب تفشل علاقتك بها الاميره يارا منتدى الرجل - عالم ادم 4 07-03-2018 09:46 AM
وزير الأوقاف: قوافل الحجاج تنطلق الاسبوع القادم من فلسطين نور العيون منتدى الاخبار 0 09-08-2014 06:51 PM
سفارة فلسطين بالقاهرة تستقبل الفنان عساف نور العيون منتدى قهوة بلدنا - قهوة نابلس 0 06-24-2013 08:59 PM
لحظه من الزمن ساحرة القلوب منتدى الخواطر وهمس الكلام 0 01-31-2012 10:00 PM
تغيرات على قمر العربسات لهذا اليوم الاميره يارا منتدى الستلايت والفضائيات 0 05-23-2011 07:34 AM


الساعة الآن 10:34 AM.

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024