التحضير الجيد 

في حال قررت المضي قدماً وتجربة الجنس الشرجي، خذ وقتك وجهّز نفسك. الجنس الشرجي ليس مؤلماً إن تمت الممارسة بعناية ورفق. العضلة المحيطة بفتحة الشرج عضلة قوية ومشدودة وضيقة ويمكن أن تسبب الإزعاج في المرة الأولى.

محاولة الاسترخاء ستخفف من الشعور بعدم الأريحية، وتعيق من الاستمتاع بها من المرة الأولى.

تواصل وتحدث مع شريكك أو شريكتك وخذ الأمور تدريجياً خطوة بخطوة.

 

التفكير جيداً 
هناك مجموعة من المعتقدات التي تحيط موضوع الجنس الشرجي. بعض منها له جذور ثقافية أو دينية والبعض الآخر عبارة عن مفاهيم محض خاطئة.  الجنس الشرجي ممارسة لا تقتصر على المثليين جنسياً فقط، وهي ليست ممارسة “قذرة” كما يُعتقد. مع ذلك يجدر التفكير جيداً. هل هو قرار الطرفين؟ هل سيتم بطريقة مسؤولة وبوقاية وبطريقة آمنة؟

 

نتيجة بحث الصور عن ‪anal sex cartoon pics‬‏

  • المحافظة على النظافة 
    الشرج منطقة حساسة وعرضة للالتهابات. عليك المحافظة على نظافة تلك المنطقة كلما أردت ممارسة الجنس الشرجي. لا تستعمل الصابون بكثرة لأنه قد يسبب جفاف المنطقة وأيضاً الالتهابات (للمزيد عن تنظيف الأعضاء الجنسية).تأكد/ي كذلك من أن أمعاءك فارغة من أجل سهولة الإدخال.تذكر/ي أن استعمل/ي الواقي الذكري (العازل الطبي) هوشرط مهم في الجنس الشرجي لتجنب انتقال الأمراض المنقولة جنسياً. إذن قبل أن تبدأ الممارسة تأكد أنه بحوزتك.
     نتيجة بحث الصور عن ‪anal sex cartoon pics‬‏
  •  أخذ الوقت في المداعبة 
    فتحة الشرج نفسها لا تترطب من تلقاء نفسها. من المهم البدء بالترطيب والمداعبة حتى يحضّر الشريك نفسه ويشعر بالإثارة. عليك التحضير حتى تكون النتيجة مرضية للطرفين، وهنا يأتي دور بناء الثقة بينكما وتوقع ما سيحصل بعدها.نتيجة بحث الصور عن ‪anal sex cartoon pics‬‏
     
  • عدم الاختراق مباشرة 
    من الممكن أن الشريكة ليست مستعدة بعد. حاول أن تجعل العضلة مسترخية بإدخال إصبع أولاً. هل ساهم ذلك في إثارة الطرف الآخر؟
    بعد الشعور بالأريحية حاول إدخال أكثر من إصبع، أو استخدم السدادة أو حتى أداة تدليك (vibrator). فقط عندما يشعر الشريك بالإثارة، وبعد ترطيب المنطقة بالمرطب (اللوبريكانت) يمكن البدء بعملية دخول أو اختراق منطقة الشرج، محاولاً إدخال رأس القضيب أولاً لأن تلك المنطقة هي الأعرض منه.  
 
 

لا تبق متمدداً على بطنك حيث أن الضغط قد يسبب تمزقاً، بل بدلاً من ذلك يمكن التنويع في الأوضاع الجنسية المختلفة.

  • عدم الانتقال من الشرج إلى المهبل 
    لا يحبذ ممارسة الجنس من الخلف ثم من الأمام. في هذه الحالة ينبغي تغيير الكوندوم أو غسل القضيب أو اليد أو أي ألعاب جنسية يتم استخدامها. إن الانتقال من الخلف إلى الأمام قد يؤدي إلى انتقال البكتيريا من الشرج إلى المهبل، الأمر الذي قد يؤدي إلى مشاكل مثل التهاب المسالك البولية
  • نتيجة بحث الصور عن ‪anal sex cartoon pics‬‏
     
  • استعمال مادة مطرّية 
    يقلل تشحيم (ترطيب) المنطقة من آلام الاحتكاك، جاعلاً من الجنس الشرجي أكثر متعةً وأقل ألماً. استخدم المزلقات (اللوبريكانت) التي أساسها السيليكون. اغتسل/اغتسلي جيداً بعد تلك العملية لتفادي أي التهابات. تذكر أن تحافظ على النظافة والأمان بعد كل ممارسة.

    مرة أخرى: الترطيب والواقي الذكري (الكوندوم) هو شرط أساسي في مثل هذه الممارسة، والشرط الأساسي الآخر هو موافقة الطرف الآخر موافقة كلية وإذا لم تتم الموافقة ينبغي التوقف مباشرة. 

2 thoughts on “طريقة ممارسة الجنس من الخلف بنجاح للفتاة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *