حماده هلال يكشف تفاصيل ألبومه الجديد وموقفه من فكرة العالمية

أكد الفنان حماده هلال في تصريحات خاصة  أنه إنتهي من تسجيل كافة أغنيات ألبومه الجديد، حيث أشار إلي أنه يضم 11 اغنية متنوعة في ألوانها الموسيقية ما بين الرومانسي والدرامي والسريع، حيث تعاون في هذا الألبوم مع نُخبة من الشعراء والمُلحنين المُخضرمين من بينهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وغيرهم من الشباب الجُدد علي الساحة.

 

ويوضح هلال سبب قلة ألبوماته الغنائية حيث يقول أن توقف عجلة الإنتاج خلال السنوات الأخيرة والأحداث السياسية وغياب الإستقرار من أهم الأسباب لغيابه هو وأغلب النجوم خلال الفترة الماضية.. ويُضيف قائلاً: “الفكرة نفسها ليس في عدد الألبومات بل في الأغنيات والمضمون الذي تحتويه لأن الكيف هو الشئ الأهم بالنسبة لي وليس الكم، لاسيما وأنني كُنت أحاول تحقيق التوازن بين الغناء والتمثيل لأنني أراه شئ مُهم بالنسبة لي وحققت فيه النجاح”.

 

هذا وأشار هلال إلي أنه وجد صعوبات كثيرة للوصول للنجومية علي عكس الوقت الحالي الذي يقول أنه أسهل طريق لتحقيق الشهرة والنجاح، حيث يوضح مدي تغير الأوضاع في الوقت الحالي وكثرة المواهب الموجودة علي الساحة وتأثيرها علي الوضع العام، مؤكداً علي أن الموهبة الحقيقة هي الفيصل في أي شئ.

 

ومن جانبه يؤكد هلال علي عدم إهتمامه بفكرة العالمية ويري أنها ليست بالغناء مع الأجانب أو الإتجاه للغناء بلغات أجنبية، مؤكداً علي أن العالمية مشوار طويل ويصعب تحقيقه، مُعرباً في الوقت نفسه عن سعادته البالغة بترجمة أغنيته “محمد نبينا” للإنجليزية، مُعتبراً ذلك نوع من النجاح لا يتحقق بسهولة.

 

هذا وينفي هلال ما تناقلته بعض المواقع بخصوص عرض من مُسلسل “مأمون وشُركاه” للزعيم عادل إمام للمُشاركة فيه، مؤكداً أن هذا العمل لم يُعرض عليه من الاساس وأنه يُعطي كل وقته حاليا للألبوم الجديد الذي يقول عنه أنه سيتم طرحه قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *